أخبار الاتحاد

راكان يعوض غياب غروهي ،، وجاهزية كريم وغاري

أحمد الجهني ( الطائف )

‫يستعد الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم لخوض غمار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولته الثالثه، والتي سيقابل فيها فريق الفيصلي صاحب الأربع نقاط، بعد تعادله مع الأهلي في افتتاح مباريات الدوري، وفوزه في الجولة السابقة على فريق النصر.

أما الاتحاد فقد عاد من رباط المغرب خاسراً نهائي البطولة العربية بركلات الترجيح، من فريق الرجاء المغربي، والتي تلتها إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السيد/ فابيو كاريلي، و الاستعانة مؤقتاً بالكابتن/ حسن خليفه.

وقد أبدى اللاعب (غاري رودريغيز) الذي عاد من البرتغال جاهزيته لمشاركة الفريق في الجولة القادمة، وذلك بعد مشاركته في التمارين بمعية زملائه اللاعبين وكذلك كابتن الفريق الذي انضم للتمارين بعد زوال آلامه التي كان يعاني منها في قدمه، والتي بسببها طلب تغييره في نهائي البطولة العربية.

وتأكدت بنسبة كبيرة غياب نجم الفريق وحارسه البرازيلي (مارسيلو غروهي)، في ظل معاناته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الرجاء بالبطولة العربية للأندية الأبطال، وقد أجرى فحوصات طبية على موضع إصابته، تحت إشراف الشريك الطبي للنادي مستشفيات الدكتور سليمان فقيه، والذي على ضوئها لم يتمكن من مشاركة زملائه في التمارين الاستعدادية، وقد يعوض غيابه اللاعب (راكان النجار)، والذي كان احتياطياً للبرازيلي في الثلاث مباريات الماضية.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع