أخبار الاتحاد

كاريلي يختبر لاعبيه بفارازدين الكرواتي

أحمد الجهني ( الطائف )

‫تواصل النمور استعداداتها ضمن المرحلة الثانية من المعسكر الاعدادي للموسم الرياضي المقبل في النمسا وتحديداً في مدينة باد والتر سدورف وسط متابعة إدارية، حيثُ تقرر أن يخوض الفريق ثالث المواجهات الودية في المعسكر وذلك أمام فريق فارازدين الكرواتي مساء اليوم الأربعاء. وينتظر أن يعتمد البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، على مشاركة معظم لاعبي الفريق للوقوف على جاهزيتهم للمواجهات الرسمية التنافسية.

يذكر أن الفريق الاتحادي سبق وأن خاض مواجهتين وديتين بتشكيلتين مختلفتين، حرص خلالهما مدرب الفريق كاريلي على مشاركة كافة اللاعبين، للوقوف على جاهزيتهم لموسم قادم شاق، حيث يستعد الفريق لأولى المواجهات في الموسم الرياضي بلقاء الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الـ11 من أغسطس الحالي، ثم يواجه بعدها الرائد، ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن تغادر بعثة الفريق للمغرب تأهباً لمواجهة الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

بينما فرض المدرب كاريلي، يوم أمس حصتين تدريبيتين على لاعبي الفريق بعد يوم الراحة الذي منحه للاعبين، تركزت الأولى على الجانب البدني، بتدريبات منوعة في صالة الحديد، بينما جرى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية في الحصة الثانية على الملعب الرئيسي للتدريب. وحرص كاريلي على توجيه اللاعبين لعدد من الأمور الفنية التي وقعوا فيها خلال المواجهتين الوديتين الماضيتين.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع