أخبار الاتحاد

بيتوركا : سان مارتن وزوكالا قادمون للإتحاد في الصيف واثق بلاعبيني الشباب وسنفاوض اجانب اخرين

متابعة | سلطان محسن

فاجأ المدرب الروماني ( بيتوركا ) وسائل الاعلام الرومانية عندما استجاب لطلبهم لعمل لقائات وحوارات تلفيزونية معه في المطار حيث توجه الى مدينة دبي الاماراتية ( مقر معسكر الفريق الإتحادي ) .
وقال بيتوركا في حديثه عن الثنائي الجديد ( سان مارتن ) و ( لوكاس زوكالا ) : كنت اتمنى ذهابهم معي اليوم الى دبي , ولكن الامر اصبح شبه مستحيل , حيث لم تنتهى عقودهم حتى الان مع ( ستيوا بوخارست ) , عقودهم مع الإتحاد ستبدأ في الصيف المقبل , انا جهزت خطط كثير وبديلة لانني كنت متوقع عدم قدومهم في الفترة الحالية وعدم قدومهم حالياً لن يعيق عملي .
واضاف : لدي الكثير من اللاعبين الشباب المميزين , وهما يتطورو كثيراً من فترة لفترة , عندما يأتي الثنائي سان مارتن وزوكالا سيكونون اضافة قوية لهم وقيمة للفريق اكثر .
وعن ستيوا بوخارست قال : اذا كان ( ستيوا بوخارست ) يريد بقاء هؤلاء اللاعبين , لكان بامكانهم ببساطة تجديد عقودهم , ببساطة يبدو لي ان ستيوا لم يعد بحاجة الى خدماتهم , وعن وضع الإتحاد الحالي قال : الاتحاد حالياً يحتل المركز الخامس في الدوري السعودي بفارق 11 نقطة عن المتصدر , منذ وصولي لم استطع تسجيل اي فوز للفريق .
وعن اللاعبين الاجانب في الفترة الحالية قال : لم اتخل حتى الان عن فكرة وجود مجموعة جديدة للشتاء , السعوديين يواصلون المفاوضات مع ستيوا لشراء بقية عقود اللاعبين واذا لم نستطع هناك اهداف اخرى مثل : دراغوس غريغور وبوغدان ستانكو والذي يبدو ان الاتراك سيوافقون على المبلغ الذي قدمه نادي الإتحاد , عموماً دعونا ننتظر حتى الان فنحن نملك فالاتحاد 4 لاعبين اجانب لم ننهي عقودهم حتى الان .
واختتم حديثه باللاعب الروماني تناسي :  اعرف تناسي جيداً هو لاعب مهم ولكن لم يكن هناك اي نقاش معه .

فيديو مقابلة بيتوركا

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع