أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الاتحاد يواجه عقبة القادسية بطموح الثالث

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة :دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
الجولة : الحادية والعشرون
المكان : ملعب الملك فهد بالدمام
الزمان : ‏🗓 الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١
⏱ ٠٦:١٥ مساءً
الحكم : محمد النحيت
‏القناة الناقلة : 📺 الرياضية السعودية 3
المعلق : ‏🎙 مشاري القرني
‏المذيع : 🤵‍♂️ فهد المساعد
‏المراسل : 🎤 بدر العثمان
المحللون : ‏📑 صالح خليفة + ابراهيم العنقري
الاستديو التحليلي : ‏📈 ٥:٣٠ عصراً

يستضيف نادي القادسية مساء اليوم نظيره فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب استاد الملك فهد بالدمام.

**النمور تنوي مصالحة الجمهور
ويطمح الفريق الاتحادي في انتهاز الفرصة، التي مُنِحَت له للمرة الثانية، عقب التفريط بها في الجولة السابقة، ألا وهي الاستحواذ على المركز الثالث، وذلك بعد خسارة (الأهلي) صاحب المركز الثالث من فريق (الفيصلي).
في لقاء تصحيح وترتيب الأوراق خاصةً للعميد الذي تلقَّى خسارةً مُؤلمة أمام (الفيصلي)، في مباراة كشفت بعض الأخطاء على مُستوى الطريقة والأسلوب والمنهجية التي لعب بها المدرب (كاريلي)، ومن هُنا عقدت إدارة الكرة بالنادي عدة إجتماعات مع المدرب البرازيلي لتصحيح المسار وإعادة النظر والعمل بجديةٍ من أجل العودة لطريق الانتصارات والمُنافسة، لأنَّ التعادل أو الخسارة سيُعطِلان من مسيرة الفريق وتُعيده للوراء كثيرًا.

تحتل النمور المركز الرابع بـ(32) نقطة جمعها من (8) انتصارات، ومثلها تعادل و(4) خسائر.

** غيابات نادي الاتحاد
سيكون غياب الحاجز (احمد حجازي) هو أهم وأقوى غيابات الفريق الاتحادي، بالإضافة إلى (غاري رودريغيز) الذي لازال يواصل التأهيل، كذلك (برونو هنريكي) الذي يُعاني من الإصابة، وتحوم الشكوك حول “حمدان الشمراني” عن تجدد إصابته في الركبة.

** القادسية يتميز بالاستقرار!؟
يطمح بنو قادس في مواصلة المُستويات والنتائج الجيدة التي يقدمها الفريق في ظل الاستقرار الفني والثبات على التشكيلة بقيادة المدرب القدير (يوسف المناعي) ووجود عناصر بارزة في جميع خطوطه جعلت الفريق يتبوأ المركز السابع بـ(29) جمعها من 7 حالات فوز و8 تعادلات و5 خسائر.
في الهروب من مناطق الخطر عبر بوابة الاتحاد.

** الفريقان في دوري المحترفين
لعب الاتحاد والفيصلي “15” مباراة ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، قبل مواجهة اليوم المرتقبة، وشهدت تفوقًا واضحاً للاتحاد، حيث تمكن من تحقيق الفوز “8” مرات، و خيم التعادل على الفريقان في “6” مواجهات، ولم يستطع بنو قادس من تحقيق الفوز على النمور إلا في مواجهة وحيدة.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع