أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العميد يواجه الفيصلي وعينه على الثالث

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
الجولة : العشرون
المكان : ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة
الزمان : ‏🗓 الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠٢١
⏱ ٠٧:٠٠ مساءً
الحكم : خالد الطريس
‏القناة الناقلة : 📺 الرياضية السعودية 2
المعلق : ‏🎙 حماد العنزي
‏المذيع : 🤵‍♂️ محمد خاتم
‏المراسل : 🎤 محمد بن سمحة
المحللون : ‏📑 خميس الزهراني + محمد عبدالجواد
الاستديو التحليلي : ‏📈 ٦:١٥ مساء

يستضيف نادي الاتحاد مساء اليوم نظيره فريق الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب استاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.

ويطمح الفريق الاتحادي في استثمار فرصة الاستحواذ على المركز الثالث، وفي المقابل يطمح الفيصلاويون في حصد النقاط الثلاث، والتقدم نحو مراكز الوسط والدفء.

** النمور متحفزة للمركز الثالث!؟
غادرت بعثة النمور منذ أمس لمعسكر الفريق في مكة المكرمة استعداداً للقاء الهام في مساء اليوم حيثُ يمنح الفوز في هذه المباراة المركز الثالث بفارق الأهداف عن الغريم الأهلاوي.
حيث شرع مبكراً مدرب الاتحاد خلال الحصص التدريبية السابقة لرسم المنهجية التكتيكية التي ينوي الدخول بها للمواجهة وتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية للاستفادة منها لخطف النقاط الثلاث من أمام ضيفه الفيصلي.
ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد “32” نقطة بعد “19” مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في “8” مباريات وتعادل في “8” مباريات، بينما خسر “3” مباريات كأقل الفرق خسارة بعد فريقي الشباب والهلال، اللذين يحتلان المركز الأول ووصافة الترتيب.

** غيابات نادي الاتحاد
استمرار غياب لاعب الوسط المحترف البرازيلي “برونو هنريكي”، وزميله لاعب الرأس الأخضر “غاري رودريغيز” الذي فضل المدرب إراحته وعدم المجازفة به، كذلك المدافع الشاب “مهند الشنقيطي” الذي مازال يخضع لجلسات علاجية للتعافي من إصابته في العضلة الضامة، وتحوم الشكوك حول “حمدان الشمراني” عن تجدد إصابته في الركبة.

**تحفيز إداري
من جهة أخرى واصلت إدارة الاتحاد تحفيز لاعبي الفريق بمكافأة خاصة لتجاوز الفيصلي وخطف النقاط الثلاث، في إطار العمل الدؤوب على تعزيز الجوانب النفسية والمعنوية للاعبين باتساق مع ما يقدمه الجهاز الفني من عمل تحضيري للمباريات.

** الفيصلي ورحلة الهروب!؟
يطمح الفيصلاويون في الهروب من مناطق الخطر عبر بوابة الاتحاد، حيث ستمنحهم الثلاث نقاط مركزاً متقدماً للأمام، ويعاني الفيصلي من عدم ثبات المستوى وتذبذب في النتائج تحت قيادة المدرب البرازيلي “تشاموسكا”.
ويحتل نادي الفيصلي المركز الثاني عشر في سلم ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد “23” نقطة بعد “19” مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في “5” مباريات وتعادل في “8” مباريات، بينما خسر “6”.

** الفريقان في دوري المحترفين
لعب الاتحاد والفيصلي “21” مباراة ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، قبل مواجهة اليوم المرتقبة، وشهدت تفوقًا نسبيًا للاتحاد، حيث تمكن من تحقيق الفوز “8” مرات، بينما نجح الفيصلي في الفوز على الاتحاد في “7” مواجهات سابقة، فيما خيم التعادل على “6” مباريات في بطولة دوري المحترفين.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع