أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الاتحاد في ضيافة الباطن .. من ينتصر!؟

أحمد الجهني (الطائف)

المناسبة : كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة : الحادية عشر

المكان : ملعب نادي الباطن بحفر الباطن

الزمان : ‏🗓 الخميس ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠

⏱٠٣:١٠ مساءً

‏القناة : 📺 الرياضية 3

المعلق : ‏🎙 راشد الدوسري

‏المذيع : 🤵‍♂️ محمد خاتم

‏المراسل : 🎤 بدر رافع

المحللين : ‏📑 محيسن الجمعان + محمد عبدالجواد

‏الخبير التحكيمي : عبدالرحمن الزيد

يلتقي الفريقان ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين على استاد نادي الباطن عصر اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 16 جمادى الأولى 1442 هجريًا.

وقد استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وأنهى تحضيراته لمواجهة نظيره الباطن، ويسعى جاهداً للخروج من فخ التعادلات الذي أفقده الكثير من النقاط، وذلك بعدما تعثر في سلسلة من التعادلات في مواجهاته الأخيرة، حيث سقطت النمور في فخ التعادل خلال المواجهات الثلاث الأخيرة، أمام الشباب بهدف لمثله، ومع الرائد سلبيًا، وأخيرا ضد الهلال بنتيجة 1-1.

و تسببت التعادلات الثلاث الأخيرة في خسارة الفريق ل6 نقاط، كانت كفيلة بوضعه في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن حامل اللقب مُتصدر الترتيب.

وتعادل الاتحاد 6 مرات في الموسم الحالي، وخسر مرة واحدة، وفاز في 3 مباريات، ويبحث العميد عن تحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم.

محققاً خلالها 15 نقطة محتلاً بها المركز الخامس.

وأدى الفريق بقيادة المدير الفني البرازيلي “كاريلي”، تدريباتهم على ملعب اللقاء، وتركزت على الجوانب الفنية والتكتيك الذي سيخوض به اللقاء.

وقد انتعش الجهاز الفني بعودة اللاعبين المصابين (أحمد حجازي و غاري رودريقيز و مهند الشنقيطي و عبدالمجيد السواط) مع استمرار غياب البرازيلي العالق في البحرين “برونو هنريكي” والمصابين “حمدان الشمراني و عبدالرحمن اليامي”

ويلعب السماوي المتواجد في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن العين صاحب المركز الرابع عشر.

يُذكر أن الباطن قد خسر في الجولتين السابقتين أمام كلٍ من (الشباب والنصر).

وفي ظل جاهزية لاعبي فريق الباطن تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة لاعب الوسط “خاليم هايلاند” وذلك للإصابة.

ويعتمد مدرب الفريق “خوسيه جاريدو” على الضغط على حامل الكرة وإغلاق المساحات واستغلال التمريرات القصيرة وسرعة الثنائي “يوسف الجبلي و محمد رايحي”.

وقد سبق وتواجه الفريقان في ستة مواجهات في دوري المحترفين السعودي، لم يستطع فريق الباطن من تحقيق الفوز سوى في مواجهة واحدة، وحقق فيها الاتحاد الفوز في خمس مباريات، ولم يحضر التعادل قط بين الفريقين.

ومن جهة أخرى قدم مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي الشكر إلى نظيره في نادي الباطن على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والذي يعكس العلاقة الطيبة بين الناديين.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع