تقارير الفريق الأول

السواط واليامي .. متى يحققان الاماني !؟

أحمد الجهني ( الطائف )

استعدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لهذا الموسم باستقطاب العديد من الأسماء لتدعيم الفريق وتقوية الاحتياط، ليكون داعم قوي للفريق، ومنافس شرس للاعب المركز الأساسي.

ومن ضمن الاستقطابات المهمة كان اللاعب “عبدالمجيد السواط” لاعب الوسط الصانع للهجمات، والذي تم استقطابه من نادي التعاون بعقدٍ قيل أنه يمتد لأربعة مواسم، وشارك اللاعب مع الفريق في ستة مباريات، وكانت مشاركاته كلها كلاعب بديل، باستثناء مباراةً واحدة، وكانت أول مباراة شارك فيها اللاعب مع الفريق في الجولة الثانية أمام فريق الفتح. وكانت المباراة الوحيدة التي شارك فيها كلاعب أساسي، كانت أمام الشباب في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وتم استبداله في الدقيقة (60) وخرج مصاباً.

عدد دقائق مشاركة اللاعب مع الفريق (148) دقيقة، بتقييم عام (6.9).

ويعاني اللاعب حالياً من إصابة بسيطة في عضلة الساق، تتمنى الجماهير الشفاء العاجل للاعب ليستطيع الانضمام للفريق، ويكون صانع الالعاب الأول في الدوري المحلي لما يمتلكه من امكانيات ومهارات تخول له أن يكون ذلك اللاعب.

كذلك اللاعب المهاجم ذو (23) عاماً، “عبدالرحمن اليامي” الذي تم استقطابه من نادي الحزم، بعقدٍ يمتد لمدة ثلاثة مواسم، ولم يستطع من مشاركة الفريق سوى في مباراتين كلاعب بديل، كانت المشاركة الأولى له في الجولة الأولى في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الاتفاق، والظهور الثاني كان في الجولة الخامسة أمام فريق الفيصلي.

عدد دقائق مشاركة اللاعب مع الفريق (43) دقيقة، بتقييم عام (6.6).

وكان اللاعب قد عانى من عدة اصابات منعته من مشاركته المباريات الرسمية، منها الانفلونزا واصابةً عضلية، وذكرت تقارير صحفية أنه سيجري غداً كشفاً طبياً لتحديد نوع الإصابه التي يعاني منها حالياً.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع