غير مصنف

🗞 المدينه | أنمار الحائلي لـ “المدينة” : نسعى لتعزيز روح الانتصارات للعودة للمنافسة

 

محمد البركاتي -قصي نقادي – جدة
أكد أنمار حائلي رئيس نادي الاتحاد في حديث خاص لـ»المدينة» عقب نهاية مباراة الاتحاد والوحدة، ان العمل مستمر لاستثمار روح الفوز التي دبت في نفوس اللاعبين، ونسعى إلى تعزيز هذه الروح، خاصة بعد النتائج الاخيرة للفريق.

تجدر الإشارة إلى ان الفريق الاتحادي يحقق الفوز في مباراتين متتاليتين لاول مرة منذ زمن طويل، جيث فاز الفريق على القاسية ي الجولة السادسة 1 / 0 ثم على الوحدة 2 / 1.

وشدد أنمار على النتائج الجيدة للفريق، ستكون دافعاً لنا لمواصلة ما بدأناه من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج التي ابتعد عنها في المواسم الماضية.

وأبدى الحائلي، ترحيبه بالنقد البناء الهادف، خاصة من جانب الجمهور الاتحادي، لانه الوسيلة التي بها نستطيع تصحيح الأخطاء التي تحدث أثناء مشوارنا لإعادة الفريق إلى مكانته التي يستحقها.

وطالب أنمار الحائلي في ختام حديثه لـ»المدينة» الجماهير الاتحادية، بالوقوف إلى جانب اللاعبين والإدارةفي هذا الوقت، كما هي عادة كل الاتحاديين، وعلينا ان نترك ما من شأنه يعرقل مسيرة الفريق في الوقت الراهن.

من ناحية اخرى ينتظر فد المولد نتيجة الفحص الطبي الذي اجراه امس لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق، حيث انهى اللاعب برنامجه العلاجي من إصابة العضلة الخلفية، وواصل طوال الفترة الماضية تدريبات التقوية والتأهيل للعودة للتدريبات.

فيما تبدو إصابة الثنائي عبدالمجيد السواط وعبدالرحمن اليامي بسيطة وغير مقلقة حيث فضل الجهاز الفني إراحتهم للقاءات المقبلة.

الشمراني ورودريغيز الأفضل في لقاء العميد بالفرسان

حصد لاعب فريق الاتحاد حمدان الشمراني مع زميله غاري رودريغيز على أعلى تقييم في لقاء الاتحاد والوحدة الماضي، والذي انتصر فيه العميد بهدفين لهدف، وذلك حسب موقع SofaScore

. وحصل الشمراني على تقييم 7.7 مساواة مع غاري رودريغيز، حيث قدم الأول مستوى متميزًا في خط الدفاع ولاسيما أنه كان غائباً عن التشكيلة الأساسية في المباريات الماضية، وواصل رودريغيز تميزه بعد إحرازه للهدف الأول وتسببه بالهدف الثاني.

وأتى ثالثا برونو هنريكي بتقييم 7.5، وكان المهاجم بيرجوفيتش رابعاً بعد حصوله على تقييم 7.3، وتساوى كل من أحمد حجازي وسعود عبدالحميد وعبدالعزيز البيشي بتقييم 7.1. وبدأ الاتحاد بالعودة لمستواه المعهود تدريجياً والاستمرار بنغمة الفوز، وكسب ثقة الجماهير مرة أخرى بعد أن كانت مفقودة خلال الموسمين الماضيين، وترتجي جماهير الاتحاد الاستمرار على نفس الوتر وتحقيق البطولات كما تعودوا من الكيان الاتحادي.

هدف الاتحاد الأول شرعي 100 %

أحرز محترف فريق الاتحاد غاري رودريغيز هدف الاتحاد الأول، بعد هجمة ناجحة قادها الهجوم الاتحادي، ويعتبر الهدف صحيح 100% بعد ما لمسها مدافع فريق الوحدة عبدالله الحافظ بعد تسديدة رودريغيز، فتواجد رومارينهو ليس له أي قيمة بعد ما لمسها مدافع فريق الوحدة.

وتأكيداً على ذلك، عاد حكم المباراة خالد الصلوي لتقنية الفيديو VAR للتأكد من صحة الحالة، فسرعان ماشاهد الحالة واحتسبها هدفاً صحيحاً لصالح الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع