أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الروماني ستانكو رابع أجانب الاتحاد

عبدالرحمن الحربي – جدة
اقتربت إدارة نادي الاتحاد من التعاقد مع المهاجم الدولي الروماني بوغدان ستانكو (28)عامًا لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي ستبدأ بعد غد السبت. وقال ستانكو في تصريحات لصحيفة «جازيتا سبورتيلور» الرومانية: «وافقت على الانضمام للاتحاد بعد محادثات مع المدرب بيتوركا والذي تعلمت منه الكثير».
وأضاف: «نادي الاتحاد قدم مليوني يورو، ولكن إدارة غنتشلير بيرليغي التركي طلبت 3 ملايين يورو للتنازل عني، والمفاوضات لا تزال جارية».
ويمتلك ستانكو سجلًا كرويًا جيدًا، حيث سبق له تمثيل فرق ستيوا بوخارست الروماني وغالاتا سراي وغنتشلير بيرليغي التركيين، ولديه بنية جسمانية قوية، إذ يبلغ وزنه 83 كجم، وطوله 186سم، ويجيد التمركز داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى تمتعه بقدم يمنى قوية أحرز بها أهداف عديدة من تسديدات بعيدة المدى، ومضى على احترافه في الدوري التركي 4 مواسم سجل خلالها 41 هدفًا.
وفي حال اكتمال إجراءات التوقيع، فسيكون ستانكو رابع المحترفين الأجانب للاتحاد، بعد مواطنه صانع الألعاب سان مارتيان، والمدافع البولندي سوزوكالا، ولاعب الوسط العراقي سيف سلمان.
من جهة أخرى واصل فريق الاتحاد تكثيف تدريباته اللياقية خلال معسكره المقام حاليًا في منطقة جبل علي بالإمارات، حيث أجرى مرانه يوم أمس الأربعاء على 3 فترات، اثنتان صباحية وواحدة مسائية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع