أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

تخبط كاريلي يُهدي نقطة للسكري

أحمد الجهني ( الطائف )

انتهت مباراة الجولة الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لفريق الاتحاد الذي واجه فريق التعاون على ملعب الجوهرة بجدة بتعادل ايجابي سجل للاتحاد عند الدقيقة “53” من ضربة جزاء البرازيلي “رومارينهو” وعادل اللاعب “عبدالله الجوعي” للتعاون عند الدقيقة “73” من تسديدة قوية من خارج منطقة ال18.

دخل الاتحاد بتشكيل مكون من:

‏ غروهي

‏حمدان .. حجازي .. زياد .. سعود

‏ المالكي .. كريم

رودريقز .. هنريكي .. البيشي

رومارينهو

وفي المقابل دخل الخصم التعاوني بتشكيلة مكونة من:

‫ شيعان‬

‫برناوي .. الحمد .. الصبحي .. كادش‬

‫مانويل .. الموسى‬

‫ ديوك .. النمر .. الجوعي‬

‫ السهلاوي

بدأت المباراة بضغط من الفريق الاتحادي طامعاً في استغلال النقص العددي الكبير في صفوف فريق التعاون، وتحقق له ذلك في خلق بعض الهجمات الخطيرة التي لم تستغل، في ظل العقم الهجومي وانعدام صناعة اللعب، وتذبذب مستويات بعض لاعبي الاتحاد.

عند الدقيقة الخامسة تقدم الظهير الأيسر الاتحادي “حمدان الشمراني” واخترق الخطوط حتى وصل داخل منطقة جزاء التعاون ثم بعرضية أرضية غير مُستغلة من هجوم الاتحاد مرت بسلام، وبعدها بدقيقتين ومن كرة خاطئة من نفس اللاعب “حمدان الشمراني” الذي أعاد الكرة لحارس مرماه ولكنه كاد أن يتسبب بهدف بعد أن أعادها بعيداً عن الحارس، وخرجت لخارج الملعب بجوار القائم الأيمن لركلة زاوية للتعاون.

واستمر اللعب في ظل غياب التركيز من اللاعبين والتخبط الفني لكاريلي، حتى أعلن حكم المباراة عن إنتهاء الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى كاريلي تغييراً إضطرارياً بإخراج “غاري رودريغيز” المصاب وإدخال “بيرجوفيتش” بديلاً عنه، ولكن مع عدم وجود اللاعب الذي يمول المهاجمين بالفرص وتراجع البرازيلي “برونو هنريكي” لم يتمكن من أن يشكل أي إضافة فنية.

حتى تقدم العائد من الإصابة اللاعب “عبدالإله المالكي” إلى أن وصل داخل منطقة جزاء الخصم، واستطاع من أن يكسب ضربة جزاء عند الدقيقة “59” بعد أن أعاقه اللاعب “ساندرو مانويل”، وسددها البرازيلي “رومارينهو” معلناً الهدف الأول في المباراة.

بعد هدف التقدم للاتحاد أجرى مدرب الفريق عدة تغييرات لمحاولة الحفاظ على نتيجة المباراة.

حتى الدقيقة “73” ومن تسديدة قوية ورائعة من خارج ال18 من نجم التعاون “عبدالله الجوعي” تمكن من خلالها تسجيل هدف التعادل لسكري القصيم.

استمر الاتحاد بعدها بالضغط لمحاولة تسجيل هدف الانتصار ولكن الوقت لم يسعفه وأطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق .

تدقيق:مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع