أخبار الاتحاد

حجازي: من أجل عودة الاتحاد أتيت

كتب: عمار باتيس

‎أوضح لاعب فريق الاتحاد، الدولي المصري أحمد حجازي مساء اليوم الخميس خلال لقائه في برنامج الدوري مع وليد، عن سبب انتقاله لنادي الاتحاد مشيرًا إلى أن إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي قالت له بأن هناك مشروعًا قويًا لعودة النادي لوضعه الطبيعي، وأنه لم يتردد في قبول العرض ووافق فوراً.

‎وقال حجازي عبر برنامج الدوري مع وليد: ” الاتحاد نادي كبير وشعبيته إضافة لكل لاعب، مؤكدا بأنه كان يعرف الاتحاد وشعبيته وجماهيره منذ أن كان صغيرًا”.

‎وأضاف حجازي أن الدوري السعودي دوري قوي وانتقالي من البريميرليغ لايقلل من قوة الدوري السعودي، متمنيًا تجربة ممتازة مع فريقه الجديد الاتحاد.

‎وواصل حجازي حديثه بأن اللاعب محمود عبدالمنعم والشهير بـ (كهربا) امتدح له نادي الاتحاد وجماهيره وأعطاه رأيه بكل صراحة للانتقال لصفوفه وأن مفاوضات الاتحاد كانت مفاجئة وكانت هناك موافقة من كل الأطراف.

‎واختتم حجازي حديثه عن عقده مع الاتحاد قائلًا: “عقدي مع الاتحاد إعارة لمدة سنة مع أفضيلة لشراء العقد خلال الفترة المقبلة، وأتمنى من جماهير النادي أن “يكونوا بظهر النادي ودعمًا له”.

‎وكان الاتحاد قد أعلن الأحد الماضي عن انتهاء إجراءات تعاقده مع حجازي، في صفقة من العيار الثقيل تصدرت حديث الشارع الخليجي والعربي والأوروبي، حيث وصل اللاعب أمس الأربعاء إلى جدة وسيتواجد بقائمة الفريق التي ستواجه الأهلي السبت المقبل بالجوهرة.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع