أخبار الاتحادصدى الصحف

الحائلي يحدد مصيره من رئاسة الاتحاد

أحمد الجهني ( الطائف )

التقت صحيفة الرياض ممثلة في قسمها الرياضي برئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أ/ أنمار الحائلي وسألته عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن اقتراب رحيله من منصبه ومغادرة النادي خصوصاً و أن الفريق الأول لكرة القدم يعاني من موقعه في سلم جدول دوري المحترفين ؛ والذي يقبع في المركز ال١١ ب٣٢ نقطة حتى قبل آخر جولة في الدوري، إذ تنتظره مباراة مهمة مساء الغد أمام فريق العدالة، ويتوجب على الفريق الحصول على الأقل نقطة واحدة ليضمن البقاء دون النظر في نتائج الفرق الأخرى.

حيث أكد (الحائلي): “أن من ينشر مثل تلك الأخبار هم من يسعون لتأجيج الجماهير الاتحادية على الإدارة وذلك لخلق الفوضى ونشب الخلافات من أجل الضغط على الفريق، وأن متصدري تلك الأخبار ليسوا اتحاديين وكل تلك المحاولات أصبحت مكشوفة أمامنا”.

وأكمل قائلاً: “لن نلتفت للخلف فنحن أمامنا حالياً مباراة مهمة سنحاول أن نحقق خلالها الفوز لثقتي في اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف الرئيس “أننا كمجلس إدارة منتخبة لدينا خطط واستراتيجيات متكاملة سنعمل عليها خلال المواسم المقبلة من أجل إعادة صناعة الفريق وتحسين وضعه والعودة به إلى المنافسة على المراكز المتقدمة”.

وأكد ثقته بالجماهير الاتحادية وانها تعي جيداً ما يدور في الوسط الرياضي وأصحبت تعرف ما هي أهداف من يبث مثل تلك الأخبار في مثل هذا التوقيت بالذات.

وأردف قائلاً :اننا كمجلس إدارة لن نلتفت لكل ما يقال، وسنركز في عملنا على ضمان البقاء لهذا الموسم ومن ثم تحضير الفريق للموسم المقبل”.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع