أخبار الاتحاد

البدري : لم أرغب في مغادرة الاتحاد .. وأفتخر أني نمراً

كتب : عمار باتيس

رد المحترف التونسي في صفوف نادي الاتحاد “أنيس البدري” عن الشائعات التي نُشرت عنه مؤخراً بشأن عدم رغبته بالبقاء مع الاتحاد، وتهربه عن مواجهة الأهلي الأخيرة، مشيراً إلى أنه سعيد مع الاتحاد ولا يرغب في الانتقال إلى أي نادٍ آخر، وكل ماذُكر في وسائل الإعلام غير صحيح.

جاء ذلك خلال بيان رسمي نشره التونسي “أنيس البدري” عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستقرام)، قال فيه :”كما تعلمون، ليس من عادتي أن انتبه إلى ما يقال عني في وسائل الإعلام أو أن أضيع وقتي وطاقتي في التعليق أو قراءة آخر الشائعات، لكنني سأحيد عن هذا هذه المرة، فقد عكرت الكثير من الأخبار، التي لا أساس لها من الصحة، حياتي خلال الفترة الأخيرة. “أنيس البدري يريد الرحيل”، “وكيل البدري يتواصل مع الترجي”، “البدري يشعر بعدم راحة”: الإعلام يتخيل يومًا بعد يوم، إلا أنني اليوم أنفي كل هذه الشائعات بشكل نهائي”.

وأكد البدري أنه لا يريد أبداً الرحيل عن الاتحاد، وأنه يشعر بالراحة مع العميد، وأنه لم يتواصل أبداً مع مسؤولي الترجي أو مسؤولي أي نادٍ آخر، وكل هذه الأخبار غير صحيحة ولم تحدث نهائياً.

وأضاف قائلاً “لم يحالفني الحظ بسبب فترة توقف كورونا وبعض المشكلات الجسدية والوضع الرياضي المعقد بشكل عام في بدء مغامرتي مع الاتحاد، لكن كما تعرفون، لست أنا من ييأس، وبفضل العمل الجاد والجدية ونكران الذات، سأنجح، فمنذ أول نادٍ لعبت له مرورًا بالمنتخب الوطني، لم تكن أبدًا الرحلة سهلة، لكن نجح بعدم الاستسلام”.

وتابع “في كل ثانية، أفكر في الموقف المعقد الذي يمر به نادينا، في كل حصة تدريبية، أقدم أفضل ما لدي وسأستمر في فعل ذلك لكي أظهر بشكل جيد في المباريات.

وعن غيابه عن المباراة الأخيرة أمام الأهلي قال البدري : “غبت عن مواجهة الأهلي على إثر إصابة بسيطة، والآن أنا جاهز وتحت أمر المدرب للمشاركة في الست جولات المتبقية، فيمكنكم الاعتماد على مشاركتي لخروج نادينا من موقفه السيء، سيكون المستقبل أكثر إشراقًا إن شاء الله، فخور كوني من النمور”.

وكان أنيس البدري التونسي قد انضم لصفوف العميد مطلع العام الحالي، قادماً من الترجي التونسي، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2021-2022، وشارك مع الفريق في ست مباريات إلى غاية الآن، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع