أخبار الاتحاد

مشاهير السوشل ميديا اتفقوا على انتصار العميد إلا واحد!

خاص – اتي تايقرز
يتواجه مساء اليوم قطبي جدة في قمة الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخل النادي الأهلي اللقاء بظروف أفضل من غريمه التقليدي الاتحاد، بعد فوزه برباعية في الجولة الماضية أمام نادي الحزم، فيما يدخل الاتحاد اللقاء بظروف أصعب من جاره بعد خسارته الموجعة أمام أبها في الجولة الماضية.
من جانبها قامت صحيفة اتي تايقرز بأخذ توقعات عدد من نخبة الرياضيين في الوسط الرياضي، ابتداء من الرئيس السابق حاتم باعشن الذي كان معه اخر فوز للاتحاد على جاره الأهلي في بطولة كأس ولي العهد عندما انتصر العميد بثلاثية، وتوقع باعشن فوز العميد في المباراة، بشرط أن يركز كاريلي على منتصف الملعب وأن لايتيح لهجوم الأهلي الحرية في مناطق الاتحاد.
كما توقع عدد من لاعبي الاتحاد السابقين على نتيجة المباراة، حيث اتفقا لاعبي الجيل الذهبي للعميد حمد المنتشري وإبراهيم السويد على التعادل الإيجابي للفريقين، فيما جاء توقع المحترفين الأجانب السابقين للعميد كالتالي: سيف سلمان 2-1 للاتحاد، فهد الأنصاري 1-0 للاتحاد، فهد العنزي تعادل إيجابي.
واتفقا إعلامي الاتحاد هتان النجار وقصي نقادي على انتصار العميد، حيث توقع النجار فوز الاتحاد 3-2، وتوقع نقادي فوز العميد 2-1، فيما اختلف معهم فيصل المشاري في التوقع، حيث توقع أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وتوقع الممثل السعودي فيصل العيسى انتصار العميد بثلاثية، كما توقع شاعر الاتحاد عبدالرحمن الهذلي بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.
وتم أخذ عدد من التوقعات لمشاهير السوشل ميديا، حيث اتفق الأغلبية على انتصار العميد وهم: لمن يجرؤ 1-0 للاتحاد، شايع 2-1 للاتحاد، خليل 2-1 للاتحاد، عبدالله الشهري 2-1 للاتحاد، بدر الشيباني 2-0 للاتحاد وعزيز بن خالد 5-1 للاتحاد.
واتفق البعض على نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي وهم: خليل صفطة 1-1, نايف الملقب بـ High Dam ١-١.
فيما اختلف فهد المحياوي مع الجميع، حيث توقع انتصار النادي الأهلي بنتيجة 3-0.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع