أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | لوكاس وقع .. والإتي ولع

عادل الماس (جدة)

وقع المدافع البولندي لوكاس كازوالا، 31 عاما، عقدا احترافيا مع نادي الاتحاد الذي مثله المدرب الروماني بيتوركا في مراسم توقيع العقد، وبلغت القيمة المالية مليوني يورو لمدة عامين، وتبقى فقط حصول اللاعب على ورقة مخالصته من نادي ستيوا بوخارست بعد موافقة النادي الروماني على منحه المخالصة عقب حصوله على القيمة المالية المتبقية من عقد اللاعب مع النادي، وسيلتحق لوكاس بمعسكر فريق الاتحاد في منطقة جبل علي بمدينة دبي الاماراتية، في حين توقفت مفاوضات نادي الاتحاد مع المهاجم الروماني، واتجهت بوصلة الاتحاديين نحو قارة أفريقيا لاختيار مهاجم مميز يكون ضالة الاتحاديين في الهجوم.
من جانب آخر أجرى الفريق الاتحادي حصة تدريبية أمس عقب وصوله لمعسكر جبل علي، وتركزت الحصة على تمرين لياقي خفيف، على أن يبدأ الفريق من اليوم تكثيف الحصص التدريبية لثلاث حصص في اليوم الواحد.
تقدم قائد فريق الاتحاد محمد نور والمدافع المخضرم حمد المنتشري أسماء بعثة الفريق الكروي التي تقيم معسكرا في منطقة جبل علي لمدة أسبوعين، حيث ضمت القائمة فواز القرني، فواز الخيبري، هاني الناهض، علي العامري، أحمد عسيري، طلال العبسي، راشد الرهيب، باسم المنتشري، محمد قاسم، صالح القميزي، محمد أبوسبعان، تركي الخضير، جمال باجندوح، عبدالفتاح عسيري، يحيى دغريري، مختار فلاته، قصي الخيبري، ريان صديق، زياد المولد، إبراهيم زاهر، عبدالعزيز العرياني.
هذا وسيخضع المدرب بيتوركا اللاعبين لثلاث حصص تدريبية بشكل يومي، بهدف رفع المعدلات اللياقية لهم، والعمل على معالجة بعض السلبيات في الفريق الكروي وتحديدا خط الدفاع الذي يحتاج لعمل مكثف، إلى جانب تكثيف المناورات الكروية وخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين.
هذا، وسيتخلل المعسكر ثلاثة لقاءات ودية مع فريق الوحدة الإماراتي، وبوندكيور الأوزبكي، وفريق الجزيرة الإماراتي في حال تلقي النادي الموافقة رسميا من قبل إدارة النادي.
وكانت قائمة المدرب بيتوركا المتواجدة معه في معسكر جبل علي بمدينة دبي الإماراتية، ضمت اللاعب العراقي سيف سلمان الذي تم التعاقد معه مؤخرا لمدة عامين ونصف، في حين، من المتوقع أن يلتحق ببعثة الفريق الاتحادي صانع الألعاب الروماني سان مارتن، بعد أن ينهي كافة ارتباطاته مع نادي بوخارست الروماني حيث يتبقى في عقده ستة أشهر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع