أخبار الصحف السعودية

? المدينه | العميد الجديد متحفز للانطلاق أمام الليث

تُختتم مساء اليوم السبت مُباريات جولة «شباب العشرين» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات، تبرز من بينها قمة الاتحاد والشباب، فيما يلتقي الاتفاق مع أبها، ويحل الوحدة ضيفاً على الفتح.

الإتحاد × الشباب

يستقبل الاتحاد في معقل النمور بجدة، نظيره الشباب في مباراة تعد من قمم الكرة السعودية، وذلك على ملعب مدبنة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام جولة « شباب العشرين».

العميد استعاد حزءاص كبيراص من شخصيته في الجولة الماضية أمام الهلال، وكان قريباً من نقاط المباراة الثلاث، وقدم لاعبوه أفضل اداء لهم هذا الموسم، وارسلوا راسلة اطمئنان للاعبيهم.

مباراة الهلال الماضية، كانت الأولى للبرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الجديد، وتنتظر منه الجماهير اليوم، أداءً أفضل اليوم، خاصة بعد أن عرف اللاعبين والفريق أكثر، كما ان عودة انيس البدري، تصب في مصلحة الفريق،بعد ان شارك في جزء من مباراة الهلال.

ومن المتوقع ان يعتمد كاريلي على نفس التنشكيلة التي بدأ بها مباراة الهلال، منح هذه المجموعة المزيد من الانسجام فيما بينها، حسب طريقة لعب المدرب.

وكانت تدريبت الفريق حضيت مبتابعة إدارية مكثفة، لدعم اللاعبين معنوياً.

تجدر الإشارة إلى ان الاتحاد يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

على الجهة المقابلة، فان يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، سواء على صعيد العنصر الأجنبي او المحلي، ويحتل الفريق المركز الثامن بـ28 نقطة، ويطمح الفريق في التقدم للامام حيث منطقة الصدارة، جيث يرى انه مؤهل لذلك.

و يستقبل الإتفاق نظيره أبها في لقاءٍ مُتقارب نسبياً بينهما من حيث الترتيب النُقطي, فالإتفاق المنتشي بفوزه الاخير على الفيصلي خارج قواعده يملك 23 يحتل بهم المركز الحادي عشر، بينما يدخُل ضيفه أبها اللِقاء وهو في المركز العاشر بـ24 نقطة والفريق تعثَّر في الجولة الماضية بالتعادل أمام العدالة. في المباراة الثالثة يحلُ الجريح فريق الوحدة ضيفاً على المُنتشي الفتح في لقاءٍ يميل لمصلحة الثاني الذي يملك 33 نقطة، ويقدم مستويات جيدة مع الأوروجوياني كارينيو، فيما يلعب الفتح للهروب من قاع الترتيب، ورصيده 15 نقطة في المركز الـ14.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع