أخبار الاتحاد

منصور البلوي : بيتوركا سيعيد النمور .. وغداً اللمسات الاخيرة لعقود الرعاية

متابعة محمد القرني :

تداخل عبر إذاعة UFM عضو الشرف منصور البلوي عصر اليوم موضّحاً بعض النقاط المهمة في المشهد الاتحادي . واستهل البلوي حديثه عن المدرب الروماني بيتوركا الذي يعتقد بأنه سيعيد بعض من الاتحاد المعروف الذي يرضي عشّاقه ، ومؤكّداً في الوقت ذاته حاجة الفريق لمزيد من الوقت لكي يعود إلى وضعه الطبيعي ، وأشاد بمجهود الجماهير الذي تُعتبر هي العلامة الفارقة دوماً
وأبداً .

وفي الجانب الاستثماري والمتمثل بعقود الرعاية أوضح البلوي بأن هناك ستّة عقود رعاية سوف تكون محور إجتماع سيعقد غداً في النادي من أجل وضع اللمسات النهائية عليها ، متوقعا الإعلان عنها خلال العشرة أيام القادمة بإذن الله .

أما بخصوص محترفي الفريق الاجانب فقد أكد أن هذا الملف قد تم تسليمه بشكل كامل للمدرب بيتوركا لاختيار الأجدر والافضل لتمثيل الفريق دون تدخل من الادارة ، وموضحا في ذات السياق أن المدرب الروماني هو من طلب التّخلّي عن خدمات اللاعب البرازيلي (ماركينهو) .
ومنوها في الوقت ذاته بأن الإدارة شارفت على التوقيع مع لاعب اجنبي في خانة الدفاع تنفيذاً لرغبة المدرب وآخر في خانة الهجوم خلال أسبوع تقريباً.

وفي تأكيد مفرح لعشاق العميد نفى البلوي تفريط الإدارة بأي نجم من نجوم العميد مبدياً إستغرابه من بعض مايطرح بالصحف المحلية في هذا الشأن . كما ذكر أن الإعلان عن أبرز التعاقدات المحليّة سيكون خلال أسبوع أو أسبوعين كحد اقصى ، ومؤكّداً بأن اللاعب الدولي سعيد المولّد يُعتبر أول الصفقات المحليّة .

كما أوضح بأن – الادارة تسعى جاهدةً للتوقيع مع لاعب في خط الوسط وآخر في خانة الظهير كما طلب المدرب في تقريره .

وبخصوص الهاجس الأكبر والمتمثل في مايتم تداوله في بعض وسائل الإعلام بشأن لجنة الإحتراف والشّكاوي التي من الممكن أنها ستمنع إدارة النادي من إنهاء إجراءات التعاقدات ؟؟

قال العضو المؤثر أن الشكاوي على نادي الاتحاد لا تتعدّى 11 شكوى بمبلغ لايتجاوز 7 ملايين ريال سعودي ، وأن ما تم تسديده من قِبَل الإداره في هذا الشأن يقارب 33 مليون ريال سعودي وأن الإدارة جاهزه للسداد والمبلغ موجود في الخزينة الإتحادية .

وأخيراً .. تمنى منصور البلوي كل التوفيق للمنتخب السعودي في البطولة الآسيوية والتي ستقام في أستراليا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع