أخبار الصحف السعودية

? المدينه | فواز القرني مقابل نواف العابد و 15 مليوناً

اقتربت صفقة انتقال حارس نادي الاتحاد الدولي فواز القرني من الحسم والانتقال إلى نادي الهلال، خلال الانتقالات الشتوية، المزمع انطلاقها بعد أيام.

ووفقاً لمصادر «المدينة» التي تواصل كشف تفاصيل الصفقة، فقد شهدت الساعات الأخيرة، مفاوضات جادة ومكثفة وايجابية، لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة.

وتضمنت هذه المفاوضات، عرضاً من الهلال بإجراء مقايضة، يتم بمقتضاها ضم فواز القراني، مقابل التنازل عن نواف العابد لنادي الاتحاد، فضلاً عن مبلغ مالي قيمته 15 مليون ريال.

وكانت «المدينة» تميزت في عدد سابق لها بالكشف عن الصفقة، المتوقع ان تكون أبرز صفقات الميركاتو الشتوي، حيث يعد فواز القرني الحارس الاول للمنتخب السعودي في الوقت الحالي والأبرز على الساحة بين الحراس السعوديين.

على صعيد آخر أطلع الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على تفاصيل الاوضاع داخل نادي الاتحاد، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع انمار الحائلي رئيس النادي.

وعقب هذا الاجتماع، تأكد استمرار إدارة انمار الحائلي في مهامها، ولن تستقيل كما تردد في الفترة الماضية.

على جانب آخر كشف الهولندي تين كات المدير الفني لفريق الاتحاد عن احتياجاته من الصفقات في فترة انتقالات الشتوية المرنقبة.

وأوصى المدير الفني الهولندي إدارة النادي، بالتعاقد مع قلب دفاع بدلاً من مروان داكوستا، وصانع ألعاب بديلاً عن الأرجنتيني فيكيو الذي رحل مؤخراً، بعد ان فسخ عقده من طرف واحد، ورأس حربة.

وشدد تين كات على ان هذه الصفقات تمثل اولوية للجهاز الفني، لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع