أخبار الصحف السعودية

? الاقتصادية | تحفيز مدرج الاتحاد بـ 140 ألفا

 

بادر لاعبو فريق الاتحاد لكرة القدم، بشراء تذاكر لقاء التعاون، اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ومنحها للجماهير تحت شعار “أنتم سندنا” من أجل تحفيزهم.
وبلغ عدد التذاكر التي تم شراؤها من قبل اللاعبين حتى أمس، خمسة آلاف تذكرة، موزعة بين الخماسي البرازيلي رومارينهو، هارون كمارا، عبدالعزيز البيشي، وزياد المولد ومنصور الحربي بواقع ألف تذكرة لكل منهم، ثم تبعهم اللاعب السابق مناف أبو شقير بألفي تذكرة.
يشار إلى أن قيمة التذكرة الواحدة 20 ريالا؛ ما يعني أن كل لاعب من اللاعبين الخمسة دفع 20 ألف ريال، بإجمالي 100 ألف ريال لعدد خمس آلاف تذكرة، فيما دفع أبوشقير 40 ألف ريال، ليكون قيمة جميع التذاكر 140 ألف ريال.
من جهة ثانية، أنهى الاتحاد تحضيراته تحت إشراف المدرب التشيلي لويس سييرا؛ بمشاركة جميع اللاعبين عدا المغربي مروان دا كوستا؛ الذي غادر إلى فرنسا لتلقي العلاج، وكذلك خالد السميري؛ الذي تأكد غيابه عن اللقاء بداعي الإصابة في المفصل تعرض لها في تدريب أمس الأول.
وركز سييرا؛ على الجوانب التكتيكية وقبلها شرح للاعبين نقاط قوة وضعف التعاون، وكذلك طريقة اللعب التي سينتهجها.
من جانبه، قال الحارس فواز القرني؛ “لا بد من الحصول على نقاط التعاون، والمطلوب المواصلة على الأداء نفسه والروح التي ظهرنا بها أمام الشباب 2 / 1 في الجولة الخامسة؛ كون ذلك سيعيد الثقة بين اللاعبين والمدرج الكبير”.
وأضاف “لا وقت للحديث عن خلافات وأي موضوع آخر، الآن وقت الوقوف والالتفاف حول الاتحاد حتى نعود إلى مكاننا الطبيعي”.
وأشار إلى أن التعاون ممتاز، نجح الموسم الماضي في تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال “لذلك نريد ضرب عصفورين بحجر، وتحقيق النقاط، بدعم جماهيرنا الوفية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع