أخبار الاتحاد

الصنيع : خدمة الاتحاد شرف كبير لي ومن أي منصب

تحدث المدير التنفيذي لنادي الاتحاد الاستاذ حمد الصنيع لقناة العربية قائلاً : خدمة الاتحاد شرف كبير لي ومن أي منصب ولا تنازل عنها.

وقال : لقد تواصل معي رئيس نادي الاتحاد الاستاذ أنمار الحائلي ونائبه الاستاذ أحمد كعكي منذ فتره لأكون ضمن طاقم العمل لديهم ولم أجد عذر يمنعني من خدمة هذا الكيان وأنني سعيد برؤية أسماء جديدة وطامحة تريد أن تخدم النادي وأن وجود إدارة منتخبه سيصنع بطولات جديدة لنادي الاتحاد وأننا في هذا النادي نبحث عن تطبيق أفضل الممارسات العالمية لتنظيم عمل مؤسساتي في النادي.
وقال : إن وجود الرئيس التنفيذي مع تطبيق الحكومة الرياضية سيعطي الاندية إستدامه أكثر كما قال : إن مجلس الإدارة سيضع الأهداف الرئيسية وسيتم تنفيذها عن طريق المدير التنفيذي.

وتحدث قائلاً: في خلال الأيام القادمة ستكون هناك هيكلة مبدئية للعمل الإداري من خلال استراتيجية قصيرة المدى وأننا سنحدد أولويتنا في العمل وسنتجاوز هذه الفترة.
كما تحدث عن موضوع المحترف الإيفواري سيكو سانجو وقال : إن هذا الأمر طبيعي وأننا سنعمل على حل الموضوع بما يحفظ حقوق نادي الاتحاد
وأن آلية تطبيق الأستفادة من لاعبي الاستثمار في الأندية خاطئة و غير مجدية.

وقد قال الصنيع : أن إدارة الاتحاد توفقت في إعارة اللاعب رودريغيز ووفرت على النادي مبلغاً عالياً ونحن بصدد تحضير ميزانية العام الحالي .

وختامًا قال: إن الجهد المقدمة من فريق الاستثمار سيساهم في تسهيل أمور النادي المالية من خلال عقود الرعاية.
وأن الأمور المالية لن تكون عائقاً أمامنا وليست مقلقة لنا وسنكون شفافين مع جماهيرنا.

تم التدقيق : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع