أخبار الصحف السعودية

?الجزيرة | الرئيس يطالب جماهير الاتحاد بالصبر وسييرا يدافع عن رومارينهو وفيتشو يخطف الأضواء

علاء سعيد – جدة


طالب رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي جماهير ناديه بالصبر على الفريق واعدهم بأن الفريق سيكون أفضل في الفترة المقبلة، مبينًا بأن الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية تعد شيئًا طبيعيًا كون الجماهير عاشقة للنادي وخائفة على الفريق، مبينًا بأنهم في إدارة النادي يعملون بكل قوة وبالتنسيق مع المدرب سييرا من أجل أن يكون الفريق بشكل أفضل خلال الموسم الحالي.

وأبدى الرئيس الاتحادي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على ذوب آهن الإيراني في بداية مشوار الفريق في البطولة الآسيوية، مبينًا بأن الفوز كان صعبًا وفي غاية الأهمية بهذا التوقيت كونه يأتي في بداية الموسم، مقدمًا شكره لجماهير ناديه على الحضور ومساندة الفريق بشكل قوي خلال مجريات اللقاء، واعدهم بأن الفريق سيكون بشكل أفضل في لقاء الإياب وينجح من الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة القارية.

سييرا يدافع عن رومارينهو ويمتدح اللاعبين

دافع مدرب الاتحاد سييرا عن المهاجم رومارينهو لإضاعته سلسلة من الفرص في لقاء ذوب آهن الإيراني مشيرًا إلى أن رومارينهو قام بعمل كبير خلال مجريات المباراة ونجح بعمل أكثر من فرصة نتيجة تحركاته طوال مجريات اللقاء، مبينًا بأن التوفيق لم يحالفه لترجمة تلك الهجمات إلى أهداف. وأبدى المدرب الاتحادي سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز في بداية الموسم، مبينًا بأن التأهل لم يحسم بعد وسيكون لقاء الإياب في قطر هو الفاصل مع الفريق الإيراني.

فيتشو يفاجئ جماهير الاتحاد

لم يتوقع الكثيرون من جماهير الاتحاد المستوى الفني المميز الذي قدمه الأرجنتيني فيتشو خلال لقاء ذوب آهن الإيراني حيث إن الشريحة الأكبر من الجماهير كانت متخوفة من التعاقد مع هذا اللاعب الذي جاء بتوصية كبيرة من المدرب سييرا لحاجة الفريق إلى خدماته الفنية لينجح في تقديم مستوى فني مميز نجح من خلاله في الحصول على جائزة أفضل لاعب من المباراة التي تحصل عليها من قبل الاتحاد الآسيوي. من جانبه فقد كشف الأرجنتيني فيتشو أن سبب تألقه يعود إلى الدعم الكبير الذي وجده من جماهير الاتحاد طوال المباراة مما أسهم في منحه الطاقة الكبيرة داخل الملعب برفقة زملائه اللاعبين، موضحًا بأن المباراة كانت في غاية الصعوبة بسبب الأجواء الحارة والرطبة التي تعيشها دبي هذه الأيام.

الاتحاد يعود إلى جدة وسييرا يكافئ اللاعبين 48 ساعة

عاد فريق الاتحاد عصر أمس إلى جدة بعد الفوز على ذوب آهن الإيراني حيث قام المدرب سييرا بمنح اللاعبين راحة عن التدريب لمدة يومين على أن يبدأ الفريق الخميس المقبل الاستعداد لمواجهة الإياب أمام ذوب آهن الاثنين المقبل في الدوحة، وكان المحترفون الأجانب قد فضلوا الإجازة في دبي على أن يعودوا غدًا إلى جدة، كما سيخضع المحترفون الأجانب المبعدون عن القائمة الآسيوية وهم «كريم الأحمدي ومروان كوستا وبرجوفيتش والحارس غروهي» لتدريبات لياقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع