أخبار الصحف السعودية

?️الشرق الاوسط | سييرا للاعبي الاتحاد: لا تبالغوا في الفرحة

حذر التشيلي سييرا مدرب الاتحاد لاعبيه من المبالغة في الفرحة، وذلك بعد الفوز الذي حققوه أمام ذوب آهن الإيراني 2 – 1 في ذهاب دور الـ16 الآسيوي.
وقال سييرا للاعبيه: الفوز ذهابا لا يعني شيئا في حال عدم الحضور الذهني الكامل والجاهزية البدنية العالية في مباراة الإياب الاثنين المقبل. ويبدأ الاتحاد الاستعداد الفعلي لمواجهة ذوب آهن في إياب دور الـ16 غدا الخميس، وذلك بعد الإجازة الممنوحة للاعبين بعد وصول بعثة الفريق إلى جدة بعد غياب طويل امتد لما يزيد على شهر كامل للإعداد للموسم الرياضي بمعسكرين في بريطانيا، ودبي التي خاضوا فيها المواجهة الآسيوية. واحتفل لاعبو الاتحاد بفوزهم على فريق ذوب آهن في مواجهة الذهاب، متعهدين ببذل قصارى الجهد لإسعاد جماهيرهم ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، وأرجع نجم مباراة الذهاب الأرجنتيني فيتشيو سعادته بالفوز إلى الجماهير الاتحادية التي منحته القوة والطاقة في المباراة برفقة زملائه اللاعبين للتغلب على الأجواء الصعبة وتحقيق الفوز.
وطالب إنمار الحائلي رئيس الاتحاد لاعبي الفريق بتعزيز تفوقهم في مواجهة الإياب و«ترك مكافأة الفوز عليه»، مؤكداً ثقته باللاعبين وإدراكه بأن لديهم كثيرا لتقديمه للشعار الأصفر.
وأكد الحائلي أن الاتحاد سيستعد جيداً لمواجهة الإياب وسيواصل تشريف الكرة السعودية، ومن ثم التأهل إلى دور الثمانية في المسابقة الآسيوية.
بدوره، امتدح أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد المستوى الذي قدمه لاعبو الفريق، عاداً إياه يعكس حرصهم على إسعاد جماهيرهم، مشيراً إلى أن الفريق تجاوز صعوبة المباريات الافتتاحية وأن الأداء سيكون متصاعدا بشكل تدريجي، منوهاً بأن بطاقة التأهل ما زالت في الملعب ولم تحسم وسيعمل فريقه على تحقيقها ومواصلة مشواره في البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع