أقلام الصحف السعودية

علی خط المواجهة | بقلم صالح العمودي

بطوعها واختيارها دخلت ادارة نادي الاتحاد خط المواجهة الصعبة مع المعارضين لها والمتربصين بها وزد علی هؤلاء فئة ثالثة من خارج البيت الاتحادي تعمل علی نظام “شعللها”.
ـ هناك بالتأكيد من ينتظر ويترقب سقوط الادارة الحالية ليبدأ تنفيذ اجندة أخرى تستهدف الزج بالاتحاد في دوامة أخرى تعيده للمربع الأول .. مربع الضياع والتمزق.
ـ حسابات قديمة لا تزال حاضرة في المشهد لم تبدأ نشاطها بعد لكنها كالخلايا النائمة تبحث عن ثقب الباب لتدخل بالطول والعرض.
ما يطرحه البعض هذه الايام في الصحف أو عبر منابر إعلامية أخری يذهب بنا إلی حد اليقين بالتحدي الكبير الذي يواجه إدارة ابراهيم البلوي في هذه المرحلة الانتقالية التي يمر بها النادي عموماً والفريق الكروي الاول بصفة خاصة.
ـ من الان وصاعدا سيرتفع معدل الترصد لكل خطوة لكل قرار لكل تصريح لكل بيان يصدر من غرفة القيادة الاتحادية فعامل الزمن وفرصة الوقت لم تعد كما كانت في بداية الموسم.. لذا فإن كل شيء سيكون علی المحك وتحت المشرط.
ـ من المفترض أن تسير الإدارة في نفس الاتجاه الذي اختارته عندما استلمت مفتاح النادي.. لكن لابد من تسريع إيقاع الإصلاح والاجتهاد أكثر في تنفيذ الوعود.. وهذه الأخيرة (الوعود) هي الوتر النشاز الذي البعض أن يعزف عليه لغرض في نفسه مستثمرا الظرف والوضع العام.
ـ في المقابل يريد المدرج الذهبي مبادرة من جانب الادارة والجهاز الفني لتخليص كتيبة النمور من حفرة الخسائر والتعادلات بحلول فنية حتی وإن تطلب الامر مناقشة بيتوركا فيها بشكل صريح.. الكل سعيد بالتطور الذي حدث للفريق مع هذا المدرب لكن هناك أمور يجب بحثها معه ليعالجها من جانبه أو يعيد النظر فيها.
ـ وفي تصوري أن الوقت فيه متسع للقيام بالكثير من جانب الادارة ومن جهة المدير الفني.. فالمنعطف خطير والتحدي كبير.. ولا عزاء للمتربصين.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع