أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد يدك ليدز برباعية.. وكمارا يشارك

حقق فريق الاتحاد فوزًا عريضًا في ثالث مبارياته الودية بمعسكره المقام حاليًا بمانشستر، وذلك على حساب فريق ليدز يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بنتيجة 4-2، تناوب على تسجيلها كل من رومارينهو د(4)، عبدالرحمن العبود (19)، بريجوفيتش (30) وخيمينيز (88)، بينما جاء هدفا ليدز في الدقيقتين (35) و(71).

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمهاجم هارون كمارا الذي حل بديلًا عن منصور الحربي.

من جانب آخر أعلن نادي الاتحاد أمس قائمة لاعبيه الأجانب المشاركين في دوري أبطال آسيا، وجاء ضمن القائمة الأولية التي رفعها النادي للاتحاد الآسيوي، كل من مروان دا كوستا، رومارينهو، خمينيز وبريجوفيتش، وسيتم رفع القائمة اللآسيوية النهائية يوم الأحد المقبل.

ويواجه الاتحاد نظيره الإيراني ذوب آهن في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا يوم 5 أغسطس المقبل.

على صعيد متصل، سينضم الثنائي المغربي كريم الاحمدي ومانويل دا كوستا لمعسكر الاتحاد في أبو ظبي مباشرة، والمقرر أن ينطلق الأسبوع المقبل عقب نهاية معسكر الفريق الحالي في مانشيستر.

على صعيد آخر خطف مساعد مدرب الاتحاد الأسبق الروماني يوجين نيجوى الأضواء في رومانيا أمس، عندما سقط مصابًا بنوبة قلبية في مباراة فريقه دينامو بوخارست أمام كرايوفا في الجولة الثانية من الدوري الروماني.

وعمل تيجوي مساعداً لمواطنه فيكتور بيتوركا الذي درب الاتحاد في وقت سابق.

وذكرت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، أنه تم إيقاف المباراة في الدقيقة 25 بسبب السكتة القلبية التي أصابت نيجوي، مضيفة أنه دخل بعض اللاعبين فى نوبة بكاء عقب رؤيتهم للمدرب.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع