أخبار الاتحادقسم التقارير والتحقيقات

تقرير | التشيلي لويس خيمينيز قريب من الاتحاد .. زوجته تبارك له وتتابع حساب الاتحاد !

  • شارك مع عدة أندية ايطالية وانجليزية قبل الانتقال إلى الاندية العربية

Image result for ‫لويس خيمينيز‬‎

رائد خاشقجي / جده :

ذكرت قناة فوكس نيوز التشيلية عن اقتراب نادي الاتحاد من التعاقد مع لاعب نادي باليستينو التشيلي اللاعب التشيلي لويس خيمينيز ( صانع العاب ) صاحب الـ 35 عاماً. يذكر بأن اللاعب قد شوهد له صوره قبل شهر من الآن مع اللاعب كارلوس فيلانويفا يتبادلان فيها قمصان الفريقين الاتحاد وباليستينو مما يؤكد بأن هناك مفاوضات تتم في الخفاء بين اللاعبين التشيليين بتوصيه من المدرب التشيلي لويس سييرا. يذكر بأن زوجة اللاعب ماريا خوسيه قد باركت لزوجها الانتقال للاتحاد وقامت بمتابعة حساب نادي الاتحاد عبر التويتر.

اللاعب يحمل جنسيه فلسطينية وتشيليه وبالتالي قد يتم قيده كلاعب آسيوي بديلاً عن اللاعب الاسترالي جورمان وهو اللاعب الذي لن يكون له تواجد مع نادي الاتحاد في الموسم القادم بعد أن تم التعاقد معه في بداية الموسم الماضي وتم الاكتفاء به بعد ذلك كلاعب آسيوي فقط من خلال البطولة الآسيوية للفتره الشتوية الماضية.

Related image

Image result for ‫لويس خيمينيز‬‎

بدأ اللاعب مشواره الكروي في نادي باليستينو التشيلي لمدة موسم واحد 2001/2002 ثم انتقل إلى الدوري الايطالي نادي تيرنانا ( الدرجة الثالثة ) واستمر معهم حتى نهاية موسم 2005/2006 وثم بدأ اللاعب في دخوله تحديات جديده بعد الانتقال إلى نادي فيورنتينا في عام 2006 سجل لهم 3 أهداف من 19 مشاركة ثم عاد إلى نادي تيرنانا الذي جدد عقد اللاعب ثم قام بإستثماره في اندية لاتسيو وانترميلان ثم للنادي الانجليزي ويستهام بعد ذلك النادي الايطالي بارما ثم عاد بع  ذلك إلى تيرنانا ولعب معهم موسم واحد قبل أن ينتقل للعب في الاندية العربية.

Image result for ‫لويس خيمينيز‬‎

كانت بداية اللاعب في مشواره العربي بعمر 28 سنه وبدأ المشوار مع نادي شباب الاهلي دبي الاماراتي من عام 2011 إلى عام 2015 سجل 40 هدف من أصل 80 مباراه شارك بها، وبعد ذلك انتقل لنادي النصر الاماراتي وسجل 9 أهداف من اصل 23 مباراه وبعد ذلك انتقل إلى الدوري القطري لأندية العربي والغرافة وقطر سجل لهم 13 هدف من أصل 41 مباراه شارك بها إلى أن عاد إلى موطنه وإلى النادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية لمدة موسم واحد شارك معهم في 10 مباريات وسجل 3 أهداف.

الجماهير الاتحادية غاضبة من هذه الصفقه بسبب عمر اللاعب، حيث أن اللاعب قد عاد إلى بلاده لينهي مشواره الكروي مع ناديه التشيلي والذي يفاجىء بحصوله على عرض اتحادي من المستحيل أن يفرط به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع