أخبار الاتحاد

تقرير | ‏‎تفاعل ايجابي كبير حول قضية الكابتن «فهد المولد»

القنفذة / بكري الزيلعي

عندما تمر بظروف قاسيه يتبين لك من يحبك ومن يتمنى لك الخير ، فالظروف الصعبه تظهر فيها معادن الرجال الحقيقين ، فبعد أن تم الكشف عن نتيجة التحاليل للكابتن واللاعب (فهد المولد) حيث ان النتائج “ايجابيه” وبذلك ؛ تمت معاقبه الكابتن فهد المولد بعدم المشاركه مع فريقه و المنتخب السعودي لكرة القدم.

فبدأت الأقلام وبدأت التغريدات من جميع أنحاء العالم العربي من الخليج إلى المحيط واقفه مع الكابتن (فهد المولد) الذي خدم الوطن وصاحب الهدف القاتل الذي أوصل صقورنا إلى مونديال روسيا الصيف الماضي ، حيث جاء تفاعل كبير مع خبر المنشطات تدعم لاعبنا الفهد ، فكل الشكر لكل من واسى المولد و لكل من وقف مع هذا النجم حتى يعود انضج واكبر من الآن ، حتى يعود مقاتلاً على أرض الملعب كما عهدناه ، كل الشكر لكل الجماهير السعودية و العربية بكافة ميولها والتي وقفت مع احد أبناء منتخبنا السعودي قبل أن يكون اتحادياً.

ها هو اللاعب يجد هذا الدعم من زملائه اللاعبين ومن أصدقائه المقرببن حيث غرد الكثير على برامج التواصل الاجتماعي لزميلهم الفهد ، حيث غرد الإعلامي (عبدالعزيز البكر) على حسابه الخاص قائلاً ‏: “معاك إن كان هناك خطأ لإظهار براءتك .. ومعاك في حال أخطأت لتعلم الدرس وتعود أقوى عمرك الآن ٢٤ عاما مازال أمامك الكثير لتتعلمه وتتجاوزه .. أزال الله همك واعانك “.

كما غرد الإعلامي (بتال القوس) أيضاً بتغريده على حسابه الخاص في تويتر قائلاً: ” ‏فهد المولد نجم كبير ولاعب موهوب.. والقضية ما زالت منظورة وامامها الكثير من الاجراءات.. قد يكون فهد اخطأ لكن لديه في تاريخه الرياضي مواقف إيجابية رياضيا وشخصيا.. وهذا لا يلغي احترام القانون
لا تقسو عليه.. شاب صغير قد يكون ضعف أمام موقف ما.. “ومن منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”.

كذلك تحدث الاعلامي (رياض المزهر) : ‏”لن ننسى فرحتنا بالوصول لكأس العالم ..ندعوا الله بأن يفرج كربتك “.

كما غرد الإعلامي (عيسى الجوكم) : ” ‏فهد المولد .. لجنة المنشطات قامت بالكشف عليه خمس مرات هذا الموسم ..  يقال أخر ثلاث مرات في غضون شهر .. كل مرة سلبية ما عدا مباراة النصر في الدوري إيجابية ..!!
مركزين لجنة ( المنشطات ) عمل دوؤب ما شاء الله .. يعني عادي واحد تأخذ عليه خمس عينات .. وأخرين من مقاعد الاحتياط ..!!”.

كما تحدث الإعلامي (عادل عصام الدين) في برنامج ‎الديوانيه قائلاً :” فهد المولد مستقصد في فحص المنشطات لا يمكن أن تكون قرعة وهذا من حقها”.

كما غرد المعلق الكبير الأستاذ ‏(علي سعيد الكعبي) على حسابه الخاص في تويتر :”لا أجد سببا مقنعا لان يسلك لاعبا شابا في عز نجوميته وصغر سنه ٢٤ سنة طريق المنشطات ، هو سلاح المحبطين والضعفاء وفهد المولد أبدا ليس منهم ، عربيا ودوليا لازالت ملابسات قضايا كهذه مثيرة للجدل وأطرافها كثيرون ، بانتظار خبر سعيد لنجم لازال لديه الكثير “.

كما تحدث عضو شرف نادي الاتحاد الأستاذ (عبدالله شرف الدين) قائلاً ‏:”انا واثق بالله وبفهد المولد وبأدارة نادي الاتحاد وعلى رأسهم اخي لؤي ناظر بحسن التصرف في مثل هذه القضايا بس مباراة الفتح مباراة مفصلية ارجوا الحضور لدعم الفريق اما الفهد افرحتنا كثير فلن تحزن بأذن الله نحن خلفك”.  

كما غرد قائد منتخبنا السعودي سابقا الكابتن (محمد عبدالجواد) في حسابه الخاص في تويتر قائلاً:” ‏قول يارب ونحن نقول يارب والجميع معاك يقول يارب لانك فعلاً فهد الكرة السعوديه ،،،،،،، يارب يارب يارب كن مع فهدنا يا الله وأكرمه وأفرحنا ببراءته ‏املنا في الله كبير وان شاءالله نسمع خبر براءتك في القريب العاجل “.

كما غرد اللاعب الخلوق محترف الاتحاد سابقاً الكويتي الكابتن‏ (فهد الأنصاري) : ” ‘وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ‘
الله يسهل أمورك يارب”.

كذلك اللاعب التونسي (احمد العكايشي) واسى زميله بهذه التغريدة ‏: “عرفتك رجلا و ستبقى كذلك دائما و أبداً… و عند المحن تعرف الرجال.
ستزول المحنة قريبا ان شاء الله و ستعود أقوى و أقوى .
بحبك يا صاحبي”‎.

كما غرد الاستاذ (احمد الأمير) بقوله : “إكراماً لكيان ‎الاتحاد و إجلالاً لجمهوره فإنني أعلن استعدادي التام و بدون اي شروط بتسخير كل خبراتي في مد يد العون لـ ‎فهد المولد متى ما اراد ذلك هو و الادارة الاتحادية”.

وفي تغريده للكابتن المصري (محمود كهربا) قائلاً : “‏خدمت وطنك قبل ناديك …. الله يفرج همك كلنا معاك مهما حصل يا نمر العميد “.

كما غرد كابتن نادي الاتحاد سابقا الكابتن (مناف ابو شقير) في حسابه الخاص تويتر ‏: “الفهد.. روح الاتحاد.. ابن الاتحاد العاشق والمقاتل.. اسآل الله العظيم كما افرحت عشاقك .. ومحبينك ان يفرحنا ويفرح قلبك بخبر يفرح قلوبنا ببراءتك.. “.

كما غرد الإعلامي و المحلل الرياضي موسى المحياني قائلاً: “‏البعض منك للإتحاد والكل منك حتماً للوطن
أسعدتنا كثيراً والكل يجزم بأن الأفضل منك لم يأتي بعد
يارب بحق شهرك الفضيل أن تبشر الوسط الرياضي عامة ببراءة ‎فهد المولد “.

كما غرد‏ نجم الاتحاد سابقاً و الاهلي حالياً الكابتن (عبدالفتاح عسيري):” ياصديقي إن كانو معك فأنا معك ، وإن ذهبوا فأنا معك ، وإن ذهبت فأسبقى انتظرك لأكون معك” .

كما غرد الاستاذ (حمدان مغربي) قائلاً: ” ‏اطمئنّ فإن لك رباً يدبر الأمر أفضل مما تدبره لنفسك
لن يردّ الله قلباً أتاه يستظل برحمته من متاعب الحياة
سيهبك الله قوة من بعد ضعف وفرحة من بعد حزن
حتى ترضى ويهون عليك كل شيء ضاق به صدرك
فتهون عليك الدنيا بما فيها فاستبشر خيراً
حبيبي يافهد ربي يعينك ويصبرك ياارب .

وتحدث لاعب نادي الاتحاد سابقا ‏(نايف هزازي):”
إن كان فيه شخص حاقد أو محرض على الاتحاد ماقول إلا حسبي الله عليك، وجع نور ما طاب والآن ألم فهد زاد الطين بلّه”.

كما غرد كابتن نادي الشباب اللاعب (حسن معاذ):” أسال الله لك ان يفرج همك وييسر امرك ويسعدك من حيث لاتعلم وان يجعل لك من كل ضيق مخرجا”
.
كذلك غرد الكابتن ‏(معتز هوساوي) لاعب نادي الاهلي:”عندما أقوم ببناء فريق فإني أبحث دائماً
عن أناس يحبون الفوز، وإذا لم أعثر على أي منهم فإنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة. كلنا معاك
‏املنا في الله كبير وان شاءالله نسمع خبر براءتك في القريب العاجل .

كما عبر بعض‏ اللاعبين لزميلهم الكابتن فهد المولد على حساباتهم في الانستغرام:-

(زياد الصحفي) (IG): كلنا معك 8
(‏عبدالرحمن الغامدي) (IG): الله يفرج همك وينصرك كلنا معك 8
(‏جابر عيسى) (IG): أسال الله بأن يفرج عنه …
(‏مهند عسيري) (IG) الله يفرحنا ببرائتك أخوي فهد …
(نواف العابد) (IG) كلنا معاك ياصديقي الله ينصرك
(محمد كنو) (IG) الله يفرج همك ويكون معاك ياحبيبي

تم التدقيق بواسطة: تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع