أخبار الاتحاد

نايف هزازي: بعد وجع نور .. ألم فهد زاد الطين بلّة

كتب – عمار باتيس

ظهر اللاعب السابق لفريق الاتحاد نايف هزازي عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات متحدثاً عن قضية اللاعب فهد المولد.

‎وقال هزازي في مقطع الفيديو أن خبر ثبوت العينة على لاعب الفريق فهد المولد كان مؤلماً له شخصياً ولجميع محبي الكيان الاتحادي مضيفاً أن اللاعب فهد المولد يعتبر أحد العناصر الهامة بالمنتخب السعودي وليس لاعباً مؤثراً بالاتحاد فقط، خاصةً وأن هذه الفترة تعتبر فترة نشوة اللاعب فهد المولد بعد تألقه الأخير مع الاتحاد والأخضر السعودي ويعتبر المولد اللاعب السعودي الأفضل حالياً.

‎هذا واستغرب هزازي موقف الجماهير الاتحادية منه في الفترة الأخيرة حيث وصفته بالحاقد والمحرض من نادي النصر، ليرد عليها بقوله: ” ليس من المعقول أبداً أن يصل نايف هزازي إلى هذه المرحلة”، مضيفاً: “أنا كنت لاعباً بالاتحاد وحققت العديد من الإنجازات مع هذا النادي العريق وتعبت معه كثيراً، وأنا مشجع وإبن هذا النادي ومن المستحيل أن أصل لهذه المرحلة”.

‎وواصل لاعب الاتحاد السابق حديثه قائلاً: ” ان كان فيه شخص حاقد أو محرض على فهد المولد أو على نادي الاتحاد ما أقول إلا حسبي الله عليك، ونحن الآن في شهر فضيل أتمنى أن لاتحطون شيء في ذمتكم على فهد أو على أي شخص آخر”.

‎هذا وختم هزازي حديثه بضرورة الوقوف مع فهد المولد مهما كانت النتائج، قائلاً: “وجع محمد نور لسى ما طاب، وألم فهد الآن زاد الطين بلّة”

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع