أخبار الصحف السعودية

EURO SPORT | بانيل نيكوليتا يتمنى اللعب في السعودية مجاناً … لاعب نادي ستيوا بوخارست الروماني , اللاعب بانيل نيكوليتا والذي يواجه مشاكل مع ناديه يتمنى اللعب في السعودية مجاناً .

احمد عبدالجيد

 

في واقعة غريبة , أبدى اللاعب الروماني بانيل نيكوليتا لاعب نادي ستيوا بوخارست رغبته في الانتقال من فريقه و اللعب في الدوري السعودي حتى ولو مجانًا .

وقال اللاعب في تصريحات لوسائل إعلام رومانية أنه أصابه اليأس من التجاهل التام له في فريق ستيوا حتى أنه لم تتطأ قدمه البساط الأخضر مع فريقه هذا الموسم ملطقاً و أنه يرغب في الرحيل عن فريق ستيوا من أجل أن يلعب كرة القدم فقط , بيد أنه لا يريد اللعب في أي فريق منافس لستيوا و أنه يفضل اللعب لأي نادي خارج رومانيا .

وأضاف نيكوليتا أنه لديه عروض بالفعل من أندية محلية و من نادي ليما سول القبرصي إلا أنه سينتظر ما ستسفر عنه الأيام القادمة قبل التفكير في الخطوة التي سيتخذها .

وأشار اللاعب أنه يعلم أنه ضمن اهتمامات المدير الفني لنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا وأنه يرغب في التعاقد معه إلا أنه لا يعلم الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر , مشدداً على أنه لا يمانع في الانتقال للدوري السعودي و اللعب تحت قيادة بيتوركا حتى ولو دون أي مقابل , لأنه يريد لعب كرة القدم التي ابتعد عنها لفترة طويلة مع ستيوا

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع