أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الاتحاد يستأنف غدًا تدريباته ويفتقد تسعة من اللاعبين الدوليين

علاء سعيد – جده

توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق مع إحدى الشركات لتكون ضمن الرعاة للنادي خلال الفترة المقبلة. ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة. وسيكون هذا العقد خلف «تيشرتات» اللاعبين. وترغب الإدارة الاتحادية لزيادة مداخيل النادي المالية بشكل أكبر للمساهمة في حل الالتزامات المالية التي على النادي خلال الفترة الحالية. 

هذا، وقد عُقدت أمس أول اللقاءات التي تجمع إدارة الاتحاد مع أعضاء الشرف للتعريف بالبطاقة الشرفية الجديدة للاشتراك فيها، والمساهمة في زيادة مداخيل النادي من الناحية المالية. وقد اشترك في هذه البطاقة عدد من الشرفيين، وستتواصل اللقاءات مع عدد من أعضاء الشرف الآخرين خلال الأسابيع المقبلة. 

وفي سياق آخر، يستأنف فريق الاتحاد غدًا الجمعة تدريباته بعد الراحة التي كانت للاعبين في الأيام الخمسة الماضية التي منحها المدرب سييرا للاعبين للتمتع بفترة الإجازة بعد الفوز الأخير والمهم الذي كان أمام فريق الحزم بالدوري. وسيفتقد الفريق خلال التدريبات تسعة من اللاعبين الدوليين الموجودين في صفوف المنتخبات الوطنية، هم: مروان كوستا وكريم الأحمدي وبريجوفيتش ورودريقز وخالد السميري وسعود عبدالحميد وعون البيشي والشنقيطي. وسيصل هؤلاء اللاعبون إلى جدة قبل موعد لقاء الفيصلي الذي سيقام يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الحالي في المجمعة ضمن مباريات الدوري. 

إلى ذلك سيخصص المدرب سييرا حصتين تدريبيتين للاعبين خلال الأسبوع الحالي لتعويض الإجازة الطويلة للاعبين. كما من المتوقع أن يتم الاكتفاء بخوض مناورات كروية بين اللاعبين بدلاً من خوض لقاء ودي كون الفريق سيخوض سلسلة من المباريات الرسمية المتلاحقة انطلاقًا من لقاء الفيصلي؛ إذ سيلعب الفريق خلال شهر إبريل المقبل في ثلاث منافسات مهمة، هي (الدوري وكأس الملك والآسيوية). 

هذا، وقد أبلغ المدرب اللاعبين بأنه سيتم منح الفرصة للاعبين كافة للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، خاصة في شهر إبريل المقبل الذي يحتاج الفريق فيه إلى عملية تدوير بين اللاعبين لعدم إرهاقهم؛ وبالتالي ستُمنح الفرصة لمعظم اللاعبين في صفوف الفريق للمشاركة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع