أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | حرب كلامية بين الاتحاديين والأهلاويين بسبب «عاملة منزلية» … جماهير الناديين لم تفوت فرصة التندر فيما بينها بعد توقيع عقود الرعاية الجديدة

جدة: مروان المالكي
لم يهنأ الاتحاديون بخبر توقيع عقود الرعاية الجديدة اليوم، حتى أطلقت جماهير النادي الأهلي «المنافس اللدود» سيلا من عبارات التندر والسخرية على بعض نشاطات الشركات التي استقطبها الاتحاديون «استقدام وسفر وسياحة ومصنع مياه ومدرسة».

وتبادلت أطراف متوترة من أنصار الناديين السباب والشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه المناسبة، وخرج الكثيرون عن النص والروح الرياضة المتوجب أن تسود بين الرياضيين.

وحاول أحد المغردين استفزاز أنصار الاتحاد بالقول: هل لديكم عاملة منزلية؟! في إشارة إلى شركة استقدام العمالة التي وقعت إدارة النادي معها، مما دفع البعض إلى الرد عليه بعنف.

وسخر بعض الاتحاديون من توقيع الأهلي مع شركة واحدة فقط تختص بمجال العقارات والأراضي، وقال البعض إن ذلك يفسر الفارق بين نادي شعبي تتهافت عليه الشركات وناد لم تتقدم له إلا شركة واحدة.

وهذه الحرب الكلامية المشتعلة بين أنصار الناديين ليست وليدة اللحظة، بل إنها تعود في الأصل إلى أشهر عدة بسبب صراع عنيف بين إدارة الناديين على الظهير الدولي سعيد المولد، إذ ما زال ملف القضية قيد التحقيق من قبل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيرى الاتحاديون أنهم أحق باللاعب كونهم وقعوا معه في الفترة الحرة، بينما يرد الأهلاويون على ذلك بأن المولد ما زال لاعبهم بقوة النظام بعد أن «غرر الاتحاديون به وتحايلوا عليه».

وفي شأن العقود التي وقعها قطبا جدة لرعاية الألعاب المختلفة أمس واليوم، يرى الأهلاويون أن التوقيع جاء بناء على سمعة ألعابهم المختلفة «وإنجازاتها الذهبية التي وصلت إلى 1000 بطولة»، فيما يرد الاتحاديون بالقول إن المدرجات الممتلئة والشعبية الطاغية للنادي هي من دفعت تلك الشركات رعاية ألعابه.

وكان إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد وقع مع 4 شركات لرعاية الألعاب المختلفة بالنادي لمدة سنتين، حيث ترعى كرة السلة شركة «جيهان للسفر والسياحة» فيما ترعى كرة الطائرة «جيهان للاستقدام»، وللجمباز «مياه منعا» ولتنس الطاولة مدارس أم القرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع