أخبار الصحف السعودية

الجزيره | سييرا يغيّر القائمة النهائية لمحترفي الاتحاد في البطولة الآسيوية

علاء سعيد – جده

أبدى مدرب الاتحاد سييرا عن سعادته بالعودة من جديد لتدريب الفريق، مبيناً أنه في الفترة الحالية لا يوجد لديه وقت للحديث، بل العمل والاستعداد بشكل أفضل لمواجهة الديربي المرتقب. وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن المدرب سييرا وافق على الفور بتدريب الفريق وخوض التحدي الصعب في الوقت الحالي من أجل إبعاد الفريق بالمركز الأخير في سلم ترتيب الدوري والابتعاد عن دائرة الهبوط التي أصبحت تهدّد مسيرة الفريق في الوقت الحالي. 

إلى ذلك قام مدرب الاتحاد لويس سييرا بتغيير القائمة النهائية لمحترفي الاتحاد المشاركين مع الفريق في البطولة الآسيوية والتي ستنطلق أولى مبارياتها أمام الريان القطري الاثنين المقبل في ملعب الجوهرة، وقد ضمت القائمة النهائية كلاً من «مروان دا كوستا وكارلوس وبريجوفيتش وجورمان» ، ليتم تغيير القائمة الأولية التي قام المدرب بيليتش بعملها والتي كانت تضم «سانوجو و رودريقز». 

ويواصل الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية لمواجهة الديربي أمام الأهلي بقيادة المدرب سييرا والذي ركّز على الجوانب التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في مواجهة الأهلي والتي من المتوقّع أن تشهد عدد من التغييرات الفنية عن المباريات الماضية التي كان يلعب بها المدرب السابق بيليتش كون المدرب سييرا يعتمد في أسلوبه التكتيكي على النواحي الهجومية بعكس بيليتش الذي يعتمد بشكل أكبر على النواحي الدفاعية. ويشهد التدريب مشاركة كافة اللاعبين، حيث لا يوجد في الوقت الحالي أي لاعب يغيب بداعي الإصابة بعد عودة الحارس عساف القرني للمشاركة في التدريبات الجماعية برفقة المدافع عمار الدحيم الذي بدأ برنامجه اللياقي بعد تحسن إصابته ، كما أنه لا يوجد أي لاعب موقوف بالوقت الحالي عن مواجهة الديربي. وعلى الصعيد الفني فقد بدأ المدرب الوطني محمد العبدلي عمله كمساعد للمدرب سييرا بدلاً من المدرب السابق بندر باصريح الذي تم الاستغناء عنه من تدريب الفريق بعد أن وجد خلال الفترة الماضية مع المدرب السابق بيليتش. 

بيليتش يوضح 

أبدى مدرب الاتحاد السابق بيليتش عن تفاجئه بالإقالة التي حصل عليها من قبل إدارة النادي، مبيناً أن خطة العمل التي قام بوضعها كانت تستند على أن يكون الحصاد بتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة مع الأندية التي تنافسنا على الهبوط، مشيراً إلى أنه كان يبحث الاستمرار مع الفريق لثلاث سنوات مقبلة، متمنياً التوفيق للاتحاد خلال المرحلة المقبلة مبدياً ثقته بأن الفريق سيتجاوز مرحلة الهبوط وسيبقى في الدوري الممتاز بالموسم المقبل.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع