أخبار الاتحاد

بيليتش: الاندفاع أمام التعاون خاطئ ولم أفكر بالتعادل

يوسف الشيخي : جدة

أكد الكرواتى (سلافين بيليتش) المدير الفنى لنادي الاتحاد بعد نهاية المباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام نادي (التعاون) على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري الأمير (محمد بن سلمان) للمحترفين حيث قال (بيليتش) أنه غير راضٍ عن الخروج بنقطة التعادل أمام (التعاون)، مشيرًا إلى أن عددا من اللاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب فى تلك المواجهة .

وتعادل الاتحاد مع (التعاون) بدون أهداف ضمن الجولة التاسعة عشر من الدورى السعودى للمحترفين.

وقال بيليتش: “لم نتمنى الخروج بهذه النتيجة ، بدأنا المباراة بشكل جيد، كنا أقرب للفوز في مباراة اليوم ولكن لم نُوفق فى الفوز”.

وأضاف: في الشوط الثاني كان فريقي متوتر وفقدنا التركيز ، بدأت في عمل التغيرات ولكن مهاجمين فريقي لم يؤدوا المستوى المطلوب منهم .

وتابع بيليتش: مباراة اليوم كما كانت مباراة الشباب جداً متساوية وقدمنا مع فريق ( التعاون )مباراة جميلة والنتيجة كانت عادلة.

وواصل: النقطة الإيجابية في مباراة اليوم أنّ شباك فريقي لم تهتز وحافظنا على شباكنا لرابع مباراة على التوالي”.

وأكمل: “في الشوط الثاني فريقي لم يكن جيد هجومياً حتى قبل إخراج (فيلانويفا والبيشي)، وأن كنت اخرجت (رودريجيز أو فهد المولد) لوجدت الاعتراض من الجمهور والاعلام أيضاً”.

وزاد : في مباراة اليوم قدم فريقي شوط أول جيد ولكن في الشوط الثاني فقد الاتحاد التركيز و( التعاون ) امتلكوا وسط الملعب وكنت افتقد المهاجم الذي يجبر لاعبين (التعاون) التراجع لمناطقهم لنستطيع الضغط عليهم في ملعبهم”.

وأردف: “جميع لاعبين الاتحاد في خط الوسط لم يقدموا الاداء المتوقع منهم ولذلك اضطررت لاخراج (فيلانويفا والبيشي) لتنشيط خط الوسط، و(سانوجو) كان يعاني من حمى من ليلة امس ولذلك تم إخراجه وإدخال (جمال باجندوح)”.

واستطرد: “الاندفاع امام التعاون وهجومه ضرب من الجنون التعاون ليس فريق سهل وتعاملنا بحذر واعتدال”.

وأتم: “لم أفكر بالتعادل في مباراة اليوم وكنت أريد الفوز في المباراة وسنعمل جيداً للفوز في كل المباريات القادمة للخروج من هذا المأزق”.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع