أخبار الصحف السعودية

? المدينة|العميد المدجج بـ60 ألفا متحفز للشباب

A A تختتم اليوم الثلاثاء الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين مهمتين:

الاتحاد والشباب:

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف الاتحاد منافسه الشباب في قمة الجولة والتي كتب لها ان يدخلها الفريقين وهما في وضع غير مريح لمحبيهم.

ويدخل الاتحاد مواجهة اليوم مدعوماً بـ60 ألف مشجعاً بعد ان نفدت تذاكر المباراة المعروضة على «مكاني « فذلاص عن صفقاته الجديدة لاستكمال مشوار النهوض والذي بدأه بالفوز على القادسية.

الاتحاد رفع رصيده إلى ٩ نقاط بعد الانتصار الثمين على القادسية الجولة الماضية ، ليكون بداية سلسلة انتصارات تبعد الفريق عن مركزه الذي لا يليق به ، وسيحاول مدرب الفريق بيليتش الاستفادة من كل العناصر رغم غياب محتمل للثلاثي الأجنبي داكوستا وجروهي وبيرجوفيتش لعدم الجاهزية وسيكون الرهان الهجومي على الثنائي فهد المولد ورومارينهو اما الشباب فيدخل اللقاء وهو ثالث الترتيب ب ٣٢ نقطة ويسعى لتجاوز أزمة الخروج القاسي من بطولة الكأس والبقاء بالقرب من ثنائي المقدمة ويمتاز الفريق بالتنظيم الدفاعي العالي ويتوقع أن يعتمد اليوم على الهجمات المعاكسة السريعة عن طريق ناصر الشمراني وهتان باهبري.

الرائد والاتفاق

وقبل مواجهة جدة سيكون هناك لقاء آخر يمثل أهمية كبرى لطرفيه عندما يستضيف الرائد ضيفه الاتفاق في لقاء يسعى من خلاله كل فريق لتحقيق ثلاث نقاط تدفع به للأمام ولمراكز اكثر أمانا وقبل لقاء اليوم يحل الرائد في المركز العاشر بـ ٢٢ نقطة فيما يسجل الاتفاق نفسه ثامنا في قائمة الفرق بـ ٢٣ نقطة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع