أخبار الاتحاد

الاتحاد لدور ال 16 بدون الفار

يوسف الشيخي : جدة

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تجاوزه مضيفه الوشم بصعوبة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ32 من البطولة، على ملعب نادي الوشم في محافظة شقراء.

وتقدم الوشم عند الدقيقة 10، عن طريق لاعبه نضال سعيد، فيما عدل الاتحاد النتجية عن طريق لاعبه البرازيلي رومارينو عند الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

ومع مطلع الشوط الثاني دفع الكرواتي بيليتش مدرب الاتحاد بمهاجمه الصربي الجديد ألكساندر بيروفتش الذي دخل بديلاً لزميله عبدالعزيز العرياني.

وواصل الوشم خطورته وكاد لاعبه وليد الشنقيطي أن يسجل الهدف الثاني حينما تصدى لخطأ من خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها أصابت القائم الأيمن للحارس فواز القرني.

حيث شهدت ‏حاله غريبه جدا من قبل حكم الدرجة الأولى عبدالله ظافر طرد لاعب نادي الاتحاد من دكة الاحتياط لفريق ‎الاتحاد المحترف جاري رودريغيز .

وعند الدقيقة 60 كاد الصربي ألكساندر بيروفتش أن يفتتح يسجل الهدف الثاني للاتحاد بعدما ارتقى لعرضية زميله منصور الحربي وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس إبراهيم زايد الذي تصدى لها بصعوبة.

وكثف الاتحاد ضغطه في الدقائق الأخيرة وتمكن لاعبه جابر عيسى من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة 90+5 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله الموسيقار التشيلي كارلوس فيلانويفا ليضع الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
من جانب آخر شهدا للقاء الاتحاد والوشم عدم وجود تقنية الفار حيث لقاء نادي الهلال و هجر تقنيةالفار ماذا تريد لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم من نادي الاتحاد من عدم تواجد الفار في مواجهة الجبيل في دور ال64 ومواجهة الوشم في دور ال32 هل تريد اللجنة المنظمة خروج نادي الاتحاد من مسابقة كأس الملك للأبطال !!!.

ويواجه فريق الاتحاد نظيره التقدم في دور الـ16 من البطولة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع