أخبار الاتحاد

لؤي ناظر : لقد تم الاتفاق مع ٩٥٪ من المحترفين القادمين إلى صفوف العميد .. وسيوقعوا قبل ٧ يناير.

القنفذه |بكري الزيلعي

تحدث ‏رئيس نادي الاتحاد المهندس ( لؤي ناظر ) قائلاً : إننا نواجه صعوبة في التفاوض مع المحترفين الأجانب بسبب الفترة الشتوية ، وأتخذنا طريقة أخرى بـ إقناع اللاعبين بشكل أكبر وهم يضغطوا على أنديتهم.

كما ‏أعلن (( لؤي ناظر )) بأنه تم الاتفاق مع ٩٥٪ من المحترفين القادمين إلى صفوف العميد ، وسيوقعوا قبل {٧ يناير} .

كما قال أيضاً: من أول يوم جلست مع ” بيليتش ” وأعطانا المراكز التي يحتاجها الفريق من ” المحليين والأجانب ” وشاهدنا مئات المباريات لعدد من اللاعبين والإختيار يكون بدقة عالية وليس مقاطع يوتيوب مدتها دقيقتين.
وتحدث قائلاً: لن نوقع مع أي لاعب سوى بإستشارة كاملة من المدرب بيليتش ، وهو من يعطينا القرار النهائي وبالتالي له كامل الصلاحيات في إختيار اللاعبين ، ونحن جميعاً نتحمل مسؤولية اللاعبين القادمين وأنا أولهم.

‏ وقال اليوم أول صفقات ‎الاتحاد الشتوية والفترة المقبلة مهمة ، وحرصنا على نوعية عالية من اللاعبين الذين يستحقوا إرتداء شعار ‎العميد.
والمحترف ( سيكو سانجو )من اللاعبين المميزين في فريقه السابق السويسري الذي يعتبر متصدر الدوري السويسري بفارق كبير بالوقت الحالي ، ولديه خبرة في أوروبا وأول ما تفاوضنا معه سأل عن الاتحاد وجمهوره.

وفي حديثه أيضاً قال: جمهور ‎الاتحاد ستسمعوا بشكل شبه يومي عن صفقات ‎الاتحاد في الشتاء.

كما قال إن ‏وجود ⁧‫الاتحاد‬⁩ في المركز الحالي من الدوري يصعب من المهمة في التفاوض مع اللاعبين ، لكننا قمنا بعمل طريقة أخرى بوضع خريطة للاعبين الجدد القادمين والمميزين وبالتالي سهلت لنا من التفاوض كون اللاعبين القادمين يعرفوا بعض كأسماء معروفة.

وأختتم حديثه قائلاً: أنا مشجع عالمياً لـي ( ليفربول ) .. وفي لاعبين أنتقلوا إلى ليفربول بالفترة الشتوية وقدموا مستويات فنية مميزة .. الأهم تقديم العرض المالي الجيد وتواجد جمهور كبير مثل جماهير الاتحاد تقنع اللاعبين على الحضور

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع