أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | ابن يوسف: الاتحاد «مجروح شوي»

أكد الإسباني سيرخيو بيرناس مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم، أن مباراة الاتحاد اليوم في الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تعد مهمة وصعبة جدا وقال: “عملنا طوال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين لكسب النقاط الثلاث مهما كانت الظروف، في الاتفاق نملك لاعبين مميزين ومتى ما كانوا في يومهم سيكون الفوز حليفنا”.
وأضاف: “سنواجه فريقا كبيرا وصعبا بغض النظر عن أنه في المرتبة ما قبل الأخيرة في سلم الترتيب، لأن الأندية الكبيرة لا تغيب لفترة طويلة ويكون لها حضور في المباريات الجماهيرية ولقد استعددنا جيدا له”.
من جهته، قال التونسي فخر الدين بن يوسف وقال: مباراة صعبة جدا، وتعد نهائيا بالنسبة لنا لأنها تأتي في نهاية الدور الأول، ولأن الاتحاد “مجروح شوي” وسيلعب أيضا بتحديات مختلفة”.
وعن مسيرة الاتفاق، قال: “في آخر ثلاثة أسابيع استطعنا أن نعود إلى وضعنا الطبيعي وأصبح الاتفاق يعطي داخل أرضية الملعب بشكل أفضل”. وعن سبب غيابه عن التهديف قال: “ليست هناك أسباب ولكن هذا العام لعبت أغلب المباريات في الطرف، فيما يلعب المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا في منطقة الـ 18 لذا هو ظل يسجل أهدافا كثيرة، ومتى ما كنت في مركزي المناسب سأسجل، قلت في السابق إن وضع الفريق يهمني أكثر من مسألة تسجيل الأهداف”.
وتابع “ما ينقص الاتفاق هذا الموسم حتى يسلك سكة الانتصارات، هو الانضباط والحظ مع الاستمرار على العمل الذي يقوم فيه الجهاز الفني في الآونة الأخيرة”.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع