أخبار الاتحاد

العندليب صالح القرني : أشكر أنمار الحائلي لتجهيز المدرج ولايوجد تيفو في لقاء النصر .

تقرير – عمار باتيس

ظهر مساء اليوم رئيس رابطة نادي الإتحاد العندليب صالح القرني في فيديو قام بنشره الإعلامي الشاب ” علاء سعيد ” عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قائلا اشكر عضو مجلس الإدارة الاستاذ أنمار الحائلي على دعمه لجهيز المدرج أمام النصر .

وقال القرني ايضاً بان وضع الفريق الآن لايستحق أن تكون نتيجة سلبية وإن شاء الله تكون نتيجة إيجابية ، والجمهور بكل تاكيد سيكون حاضراً في الملعب وستكون وقفته جاده مع اللاعبين بنفس واحد .

وأضاف القرني اليوم عملنا بروفة لأهزوجتين ستكون الأولى بعنوان بحضورك يا إتحاد وأما الأهزوجة الثانية قام الاخ حمدان مغربي بلحنها بصوته الجميل ، وباذن الله سيكون لها وقع رائع في الملعب .

وقال أيضاً بان المدرج الاتحادي سيكون مختلفاً تماماً في مباراة النصر بعد غد الجمعة بعد أن تكفل أنمار الحائلي بأعلام خاصة للفريق سيتم توزيعها على الجمهور الحاضر للقاء النصر ، وبعد ان عملنا بعض التعديلات في الأجهزة الصوتية .

وعن التيفو قال القرني لن يكون هناك أي تيفو في لقاء النصر وسنكتفي بالأهازيج والأعلام والدخان الملون والرول وغيرها من إدوات التشجيع .

واختتم القرني حديثه متمنيا التوفيق للعميد في اللقاء لكسب نقاط المباراة الثلاث مشيراً إلى أن الروح لازالت في المدرج وبإذن الله تكون لها اثر على اللاعبين لكي يكون جميل للإتحاديين .

تدقيق :نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع