أخبار الصحف السعودية

صحيفة يورو سبورت عربية | رغم تأجيل الحكم في القضية .. الاتحاد يعلن أحقيته في المولد المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد يؤكد أن لن يتنازلوا عن حقهم في الظهير الأيمن سعيد المولد

مازالت قضية اللاعب الدولي السعودي سعيد المولد لاعب النادي الأهلي الحالي مشتعلة وذلك بعدما أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل البت في قضية اللاعب للأسبوع المقبل.

وفي هذا الصدد أكد المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد جمال عارف على أن تصريحات رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان الذي أشار إلى إن إدارة نادي الأهلي رفعت شكوى على إدارة الاتحاد بسبب اللاعب سعيد المولد وبالتالي يبج أن يتم تأجيل البت في هذه القضية الشائكة.

وواصل جمال عارف تصريحاته قائلاً : استمعت لبعض الأحاديث التي تتعلق باللاعب سعيد المولد ولكن نحن في نادي الاتحاد اتبعنا الإجراءات النظامية والقانونية وسجلنا اللاعب بناء على هذه الإجراءات وليست لدينا أي مشاكل في هذا الشأن وللعلم فترة الانتقالات الشتوية ستنطلق في العاشر من الشهر القادم.

وأكمل المسؤول الاتحادي تصريحاته : سنقوم برفع شيك مصدق للجنة الاحتراف لمستحقات اللاعب بعد فتح فترة الانتقالات الشتوية بأربعة أيام وهذا اليوم هو آخر يوم للاعب مع النادي الأهلي.

وأنهى المسؤول الاتحادي تصريحاته قائلاً : سنقوم بتقديم الأوراق للجنة الاحتراف واللاعب اتحادي وكل الموضوع مسألة وقت ولن نفرط في حقوقنا ولن نتنازل عنها إطلاقا لأننا جئنا لهذا النادي ونحن نعلم حجم المسؤولية التي تقع علينا ونتمنى إسعاد الجماهير الاتحادية العاشقة.

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع