أخبار الصحف السعودية

mbc.net | الاتحاد يصدر 3 تأشيرات خروج نهائي لمحترفيه الأجانب

(جدة فيصل القحطاني)

هبت رياح التغيير على نادي اتحاد جدة مع قدوم الروماني بيتوركا، وعقب خروجه من كأس ولي العهد السعودي، البارحة، بعد هزيمته من الهلال، واحتلاله خامس دوري عبداللطيف جميل، قررت ادارة النادي الاستغناء عن 3 من لاعبي الفريق الأجانب، والرابع ينتظر التقرير النهائي من مدربه خلال الايام المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول لـpro sports  أن الأردني محمد الضميري، والمالي سامبا دياكيتي والعاجي ديديه ياكونان، في طريقهم لمغادرة النادي الجداوي خلال الأيام القليلة المقبلة عقب فشلهم في اثبات جداراتهم للروماني بيتوركا، ولاسيما المستوى المتدني الذي ظهروا عليه خلال مباريات الدور الاول.

أما البرازيلي أنطونيو دي ماتيوس والملقب بـماركينهوالبالغ من العمر 28 عاما والقادم من فريق هيلاس فيرونا الإيطالي، لمدة عام واحد بنظام الإعارة لم يسلم هو الآخر من الأذى، ويترقب ماركينهو التقرير النهائي لمدربه بيتوركا سواء في الخروج النهائي أم البقاء والاستمرار بشرط تقديم ما هو أفضل خلال مباريات الدور الثاني.

وأكد ذات المصدر في البيت الجداوي أن رحلة البحث والتنقيب المبكر عن لاعبين أجانب لتعزيز صفوف العميد في الدور الثاني من البطولة ستدشن يوم 10 يناير المقبل مع اقتراب فترة الميركانو الشتوي.

من حهة أخرى، منحت إدارة اتحاد جدة اللاعبين والجهاز الفني إجازة لمدة 10 أيام بسبب التوقف الإجباري للمباريات استعدادا لخوض المنتخب السعودي مواجهات كأس الأمم الآسيوية المقامة في استراليا الشهر المقبل، على أن يعاود اللاعبون التدريبات بداية من الخامس من يناير المقبل بمعسكر إعدادي في جبل عليبالإمارات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع