أخبار الصحف السعودية

المدينه | العميد «شكل تاني» في الكلاسيكو.. والزعيم استعد بالقوة الضاربة

وضع مدربا الاتحاد والهلال لمساتهما الأخيرة على الفريقين قبل ساعات من الكلاسيكو المرتقب، وسط رغبة أكيدة من الجانبين في خطف نقاط المباراة مع اختلاف الأهداف والدوافع.

الهلال

في الجانب الهلالي، استعاد الفريق الأزرق بعض عناصره المهمة التي كانت مبتعدة خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة، وعلى رأسها النجم الدولي سلمان الفرج، والمهاجم الفرنسي المخضرم بافيتمبي جوميز، حيث شاركا في التدريبات أمس وباتت مشاركتهما مؤكدة في الكلاسيكو.

الاتحاد

في معسكر الاتحاد، غير المدرب الكرواتي بيليتش من شكل فريقه، حيث أجرى تعديلات على التشكيلة التي سيواجه بها الهلال، كما جهّز عمقًا دفاعيًا واضعًا في اعتباره قوّة المنافس. وكان بيليتش قد سعى خلال الأيام الماضية لرفع معدّل اللياقة التي يعاني منها الفريق حسب تأكيداته المتواصلة، فأخضع لاعبيه لتدريبات لياقية شاقّة توقّفت يوم أمس الأول منعًا للإجهاد، ورغم جاهزية التشيلي فيلانويفا، وفهد المولد، إلا أن دخولهما في التشكيلة النهائية لم يتأكد بعد، وإن كانت مشاركة فيلانويفا أساسيًا هي الأقرب.

من جهته، حضر نواف المقيرن رئيس النادي التدريبات أمس وشد من أزر اللاعبين وحفّزهم بمكافأة 50 ألفًا لكل منهم في حالة الفوز.

ويسود الأوساط الاتحادية تفاؤل بانتهاء العثرات بعد عودة المصابين، وكون الفريق اعتاد على تقديم أفضل عروضه في الكلاسيكو.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع