أخبار الصحف السعودية

? المدينة | جابر عيسى: انكتب لي عمر جديد بيليتش يعتمد خطة مزدوجة لمواجهة الهلال

قال جابر عيسى لاعب نادي الاتحاد، إنه قد كتب له عمر جديد، عقب تعرضه لحادث مروري مروع، حيث بدت سيارة اللاعب مهشمة تماماً من آثار الحادث.

وعلق عيسى الملقب بـ «بوجبا « بكلمات قليلة عن الحادث الذي تعرض له امس، بعد أن نشر صورة السيارة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «كُتب لي عمر جديد».

على صعيد آخر فرض الكرواتي سلافين بيليتش الحماس والجدية في استعدادات الفريق لمباراة المرتقبة أمام الهلال غداً الخميس في الكلاسيكو السعودي، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضفت عودة فهد المولد للتدريبات روحاً معنوية عالية بين اللاعبين، حيث يسعى الفريق إلى تحسين نتائجه ليبدأ رحلة ترك مراكز المؤخرة التي يحتلها منذ انطلاق الدوري.

ويسعى بيليتش إلى عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي، من خلال الاعتماد على خطة مزدوجة ، قائمة على التوازن الدفاعي والهجومي أمام الهلال، وعدم فتح الملعب، لوجود خط وسط هلالي قوي، فضلا عن وجود مهام خاصة لتعطيل الأطرافالهلالية.

وفي الشق الثاني من خطة بيليتش ، القيام بشن هجمات مباغتة ، ووضع بيليتش يده على 90% من التشكيل الذي سيبدأ به المباراة. % من التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع