أخبار الصحف السعودية

الرياضيه | الاتحاد يواصل ترنحه.. وبيليتش يفشل

واصل فريق الاتحاد إخفاقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وخرج متعادلاً 1-1 مع ضيفه أحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة” لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي.
وفشل الاتحاديون في استغلال عامل الأرض والجمهور وخروج الحارس الأساسي لأحد فضلاً عن إكماله المباراة بعشرة لاعبين لأكثر من نصف ساعة.، كما فشل الفريق الجداوي في خطف أول فوز مع مدربه الجديد الكرواتي بيليتش والذي اعاد تأهيل الفريق بمعسكر في الطائف أثناء توقف الدوري.
النتيجة رفعت رصيد الاتحاد للنقطة الثانية ليبقى في ذيلية الترتيب، كذلك أحد ارتفع للنقطة الثانية في المركز قبل الأخير.
بدأ الاتحاد المباراة ضاغطاً بغية إحراز هدف مبكر يربك به حسابات ضيفه وكاد البرازيلي فالديفيا أن يتقدم للاتحاد لكن الحارس زهير العروبي تصدى لتسديدته قبل أن يغادر أرض الملعب لصالح زميله عبده بسيسي.
ودخل لاعبو أحد أجواء اللعب سريعاً وبادلوا أصحاب الأرض السيطرة على المباراة والهجمات على مرمى عساف القرني، وحرمت العارضة من فالديفيا من هدفاً محققاً عند الدقيقة 35 ، ليرد احد بهجمة خطرة عن طريق محمد سيد الضو أبعدها عساف القرني إلى ركلة ركنية، ومع مرور الوقت دانت السيطرة للضيوف وكانوا الأقرب لافتتاح التسجيل.
واحتسب المجري فيكتور كاساي حكم المباراة 8 دقائق كزمن بدلاً عن الضائع، لكنه لم يغير في نتيجة المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني جاءت المباراة متكافئة من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية للاتحاد، واضطر البيروجوياني فرانسيسكو آرسي مدرب فريق احد إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد أن أشهر فيكتور كاساي حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الغاني كارلوس كوهين لاعب الوسط.
ورغم النقص العددي تمكن أحد من تسجيل هدف السبق عن طريق البرازيلي لوكاس عند الدقيقة 69 لكن مواطنه فالديفيا أدرك التعادل سريعاً لفريقه الاتحاد عند الدقيقة 72
هذا، وسيستضيف الاتحاد الهلال، بينما يواجه احد الوحدة في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.
نقاط من المباراة:
•المغربي زهير العروبي حارس أحد خرج من الدقائق الأولى.
•الغاني كارلوس كوهين لاعب أحد خرج مطروداً في الشوط الثاني.
•الاتحاد يستضيف الهلال، وأحد يواجه الوحدة في الجولة المقبلة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع