أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | غراب والحماد: ننتظر سهرة كروية «آسيوية»

عبدالرحمن الحجاب (الرياض) 

اتفق المدرب الوطني عبدالله غراب والمحلل الرياضي سعود الحماد، على أن المتعة والإثارة الفنية ستكونان عنوانا لمباراة المنتخبين السعودي والعراقي، في بطولة «السوبر الكلاسيكو» التي سيحتضنها ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في إطار تحضيرات الصقور الخضر وأسود الرافدين لكأس آمم آسيا القادمة في دولة الإمارات.

وأكد عبدالله غراب أن المباراة التي ستجمع المنتخبين الشقيقين ستكون مثيرة فنياً؛ كونها تجمع نجوما قادرين على تقديم مباراة تليق بالكرة الآسيوية، مبينا أن المباراة لن تكون سهلة من الجانبين، والفوز فيها يحتاج إلى مجهود كبير وتركيز داخل المستطيل الأخضر.

وقال «يجب على لاعبي منتخبنا أن يلعبوا بشكلٍ انضباطي داخل أرضية الملعب والعمل على تنفيذ تعليمات المدرب بيتزي من قبل اللاعبين بشكل متوازن»، وقال ظهور الأخضر أمام البرازيل بمستوى جيد يعطينا أملا كبيرا بأن منتخبنا يسير بالاتجاه الصحيح ولهذا أثق بالصقور الخضر بأنهم سيقدمون مباراة رائعة وجميلة من الناحية الفنية.

وشدد غراب على أن المباراة ستكون هجومية مفتوحة لوجود عناصر فنية مميزة في المنتخبين، ولهذا قد نشاهد أكثر من هدف في لقاء الليلة، مشيرا إلى أن هذه البطولة تعتبر مفيدة بشكلٍ كبير لمنتخبنا الوطني واستعداد جيد لبطولة أمم آسيا القادمة.

فيما أوضح الكابتن سعود الحماد أن مواجهة المنتخبين الشقيقين لن تخلو من الإثارة والندية والمتعة، لوجود عدد من اللاعبين الجيدين ولديهم حلول داخل المستطيل الأخضر، مشيراً إلى أن مباراة اليوم ستكون امتداداً لمباراة منتخبنا الوطني أمام البرازيل الذي قدم فيها الأخضر أداءً فنياً مميزاً، مؤكداً أن مثل هذه المباريات ستكون مفيدة فنياً لمنتخبنا الوطني في بطولة أمم آسيا القادمة، معتبراً أن المدرب بيتزي استطاع أن يخلق تجانسا بين اللاعبين بشكل جيد ولهذا أصبح الأخضر يمتع في أدائه داخل الملعب، مبينا أن جميع خطوط منتخبنا جيدة عدا خط الهجوم الذي لا يوجد فيه لاعب ينهي الهجمة من داخل الصندوق، متمنيا من المدرب بيتزي العمل على حل هذه المشكلة.

وأشار الحماد إلى أن الحضور الجماهيري له دور كبير في رفع مستوى المباراة، ولهذا أتمنى أن وجودها بشكلٍ كبير في لقاء اليوم، متمنياً أن تكون مباراة اليوم سهرة كروية ممتعة للجميع.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع