أخبار الاتحاد

بيلتيش يطالب جماهير الاتحاد بالدعم ويؤكد: سنعيد العميد للواجهة

يوسف الشيخي : جدة

أكد الكرواتي (سلافن بيليتش) المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، أنه جاء للسعودية من أجل خوض تجربة جديدة وتحدي جديد، وذلك فور وصوله لمدينة الدمام أمس الخميس، والذهاب لمتابعة مباراة الاتحاد والفتح عن قرب قبل أن يبدأ الإشراف رسمياً على الفريق الكروي الأول.

وأضاف بيليتش أنه سيعمل بكل قوة من أجل إظهار الفريق بالشكل المطلوب والممتاز وإرضاء الجماهير خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أن الدوري السعودي قوي للغاية والمنافسة فيه شرسة وجميع الفرق تبحث عن الإنتصارات.

وأكد بيليتش أنه شاهد جماهير الاتحاد عبر فيديوهات مطالباً إياهم بالدعم الكامل له وللاعبين من أجل إعادة العميد لواجهة الكرة السعودية من جديد خلال فترة قصيرة، بعد المعاناة التي لحقت بالاتحاد عقب انطلاقة الموسم وفشلهم في تحقيق أي فوز حتى الان في جميع المباريات الرسمية بداية من السوبر السعودي أمام الهلال ثم التعادل أمام الوصل في البطولة العربية في مدينة جدة، والخسارة من الشباب والقادسية والتعاون ثم التعادل مع الوحدة والوصل.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد تعاقد مع سلافن بيليتش ليحل بديلاً عن المقال الأرجنتيني رامون دياز الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج التي حققها في بداية الموسم مع الفريق.

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع