أخبار الصحف السعودية

المدينة | جمهور الاتحاد يتحدى الظروف ويطير بـ«الأفضل»

زفت رابطة دوري المحترفين التهاني لجماهير الاتحاد، باختياره الأفضل في الجولة الرباعة، ضمن الفائزين بجوائز الأفضل التي تقدمها الرابطة في نهاية كل جولة، وياتي تميز جماهير الاتحاد، رغم نتائج فريقه السيئة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورغم الخروج مبكرًا من كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، ليضرب جمهور الذهب من جديد الأمثل والقدوة في التشجيع والمؤازرة.

كما فاز لاعب الفيحاء عبد الله آل سالم بأفضل لاعب في الجولة و مدرب الحزم دانيال ايسايلا الأفضل في الجولة نفسها. كما اختارت اللجنة الفنية برابطة دوري المحترفين مدرب الفريق الهلالي البرتغالي «جورجي جيسوس» لجائزة أفضل مدرب في شهر «سبتمبر» المنصرم كمكافأة له على قيادة الفريق الأزرق نحو صدارة الترتيب بعد مضي أربع جولات، كما اختارت حارس مرمى الفريق الاتفاقي الجزائري «رايس امبولحي» للظفر بجائزة أفضل لاعب بعد مساهمته في احتلال «الكوماندوز» للمركز الرابع.

وتكفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بجوائز الأفضل، وأعلنت الرابطة عن الفائزين بجوائز الأفضلية عن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث توجت مهاجم الفيحاء عبدالله آل سالم بجائزة أفضل لاعب بعدما أحرز ثنائية قاد بها فريقه لتحقيق أول انتصار في المسابقة على حساب القادسية بأربعة أهداف لهدفين، فيما منحت مدرب الحزم الروماني «دانييل إيسايلا» والذي تمكن هو الآخر من إحراز أول فوز للفريق الصاعد حديثًا على حساب الفيصلي بهدفين لهدف.

جدير بالذكر أن اللجنة الفنية مؤلفة من مدربين ومحليين وخبراء فنيين سعوديين وعرب هم: الدكتور عبدالعزيز الخالد، وخالد الشنيف، وسعد الشهري، وعبداللطيف الحسيني، وخالد بيومي، وأحمد عفيفي، وخالد طلعت، ومحمد عواد، إضافةً لتركي السلطان كمنسق للجنة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع