أخبار الصحف السعودية

? الجزيرة | الاتحاد يقترب من التوقيع مع بديل دياز.. وباصريح يواجه اللاعبين بأخطائهم

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الحالي. وتشير المصادر الأولية إلى أن المفاوضات في مراحلها النهائية، ومن المتوقع أن يتم التوقيع خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن جهة أخرى، تأكد غياب اللاعب فهد المولد عن المشاركة في مواجهة الوحدة الأربعاء المقبل بسبب إصابته في العضلة، وحاجته إلى مزيد من الراحة على موضع إصابته؛ وبالتالي سيخسر الفريق خدماته الفنية في هذه المواجهة المهمة بالنسبة للاتحاديين لحاجتهم الماسة إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مراكز المؤخرة التي يقبع فيها الفريق في الوقت الحالي.

وفي سياق آخر، عقد الجهازان الفني والإداري اجتماعًا موسعًا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الفريق أمس، تم خلاله مناقشة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في لقاء التعاون الماضي الذي خسره الفريق بنتيجة كبيرة 3 / 5. وبعد نهاية الاجتماع انطلقت التدريبات بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح، وفيها خضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات خفيفة، ثم غادروا، بينما باقي اللاعبين خضعوا لتدريبات لياقية.

إلى ذلك، واصل المحترف البرازيلي كارليتو برنامجه التأهيلي بعد إصابته في العضلة، وحاجته لتأهيل لمدة ستة أسابيع؛ وبالتالي سيغيب عن المشاركة في مواجهات «الوحدة والفتح في الدوري، وأمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع