أخبار الصحف السعودية

عكاظ | عساف يحمي عرين العميد

عادل الماس (جدة) 

أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من نادي الاتحاد، أنه تم اتباع الأنظمة واللوائح المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إجراء تجديد عقد حارس الفريق الكروي الأول عساف القرني، وتم رفع عقده الجديد للجنة الاحتراف، وبذلك تكون مشاركته مع الفريق في المباريات القادمة بشكل نظامي.

هذا وستشهد قائمة الفريق الاتحادي في مباراته اليوم أمام التعاون في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عودة عساف القرني لحماية مرمى العميد، بعد غيابه الإجباري بسبب انتهاء عقده الاحترافي مع النادي قبل لقاء القادسية الماضي. وستشكل عودة القرني حالة اطمئنان لزملائه اللاعبين. وكان الفريق الاتحادي أنهى تحضيراته الفنية لمواجهة التعاون، واستقر المدرب الوطني بندر باصريح على العناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، وسيغيب عن الفريق الخماسي الحارس فواز القرني، حسن معاذ، عمار الدحيم، محمد قاسم، وكارليتو. وجاء غيابهم بأسباب متفاوتة، فبعضهم بقرارات فنية من مدرب الفريق بندر باصريح، والبعض بسبب الإصابات، هذا وتعاهد اللاعبون على العودة للانتصارات وحصد الفوز الأول لإسعاد محبي العميد.

وكانت الإدارة الاتحادية برئاسة نواف المقيرن وعدت لاعبي الفريق بمكافأة مالية مجزية في حال تحقيق الفوز والعودة بنقاط مباراة التعاون.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع