أخبار الصحف السعودية

? اليوم | القرني اتحادي لموسمين

جددت إدارة نادي الاتحاد عقد حارس مرمى الفريق الأول الكروي عساف القرني لمدة موسمين بعد أن تسلم جزءا من مستحقاته المالية وجدولة ما تبقى منها، بالإضافة إلى تنازله عن مبلغ ٨٠٠ ألف ريال من إجمالي ما يطالب به منذ قدومه للنادي الجداوي في موسم ٢٠١٤-٢٠١٥م.

من جهة أخرى، اجتمع رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن مع المدرب الوطني بندر باصريح المكلف بتدريب الفريق الأول الكروي لمناقشة الأخطاء التي وقع فيها الفريق سابقا بقيادة المدرب الأرجنتيني المقال رامون دياز، ووضع خطة عاجلة لتفاديها وظهور الفريق بشكل أفضل لتحقيق نتائج إيجابية مرضية خلال الجولات المقبلة.

وأعلن المقيرن عن تحمله كامل المسؤولية عن خسارة الفريق من نظيره القادسية بنتيجة ٣-صفر ضمن الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشددا على مواصلة العمل لكل ما فيه مصلحة لمسيرة الفريق مهما كلف الثمن.

وأكد المقيرن بأنه لن يتوانى في تغيير أي لاعب لا يحتاجه الفريق أو لم يقدم ما يشفع له البقاء ضمن الفريق الأصفر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المقيرن عقب مواجهة القادسية: لم يعد هناك أندية قوية أو ضعيفة فأصبح من الصعب أن تعرف من سيفوز أو يخسر، ولكن الحظ لم يساعدنا حتى الآن، وحول الحراس فقد تأخر تجديد عقد عساف القرني بسبب مماطلته، ما أدى إلى مشاركة راكان النجار أساسيا أمام القادسية.

وأضاف: إن الجميع ظن أن الاتحاد عاد قويا بعد تحقيقه بطولة كأس الملك، إلا أنهم مخطئون، وقبل عام واحد كانت سمعة الفريق سيئة، حيث كان الجميع يرفض التفاوض مع الاتحاد، وأنا ساهمت في تحسين هذه السمعة بعد ذهابي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وإنهاء ملف القضايا الخارجية كاملة.

وحول دعم أعضاء شرف النادي أكد أنه في فترته الحالية لم يدعم النادي إلا أنمار الحائلي بمبلغ مليون ريال، وما زلت أعمل على إنهاء موضوع عقد الرعاية بأسرع وقت ممكن، وهبوط مستوى اللاعبين مخيف ولكن تحدثت معهم بعد مباراة القادسية، وما زالت البطولة في بدايتها وسنعود للمنافسة على لقب الدوري.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع