أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يجهز فيلانويفا وباجندوح للقادسية

جدة: إبراهيم القرشي

يختتم فريق الاتحاد اليوم تحضيراته لمواجهة القادسية ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي يتطلع من خلاله الفريق لتحقيق انتصاره الأول في الموسم الجديد، بعد خسارته من الهلال في كأس السوبر وتعادله مع الوصل في البطولة العربية والخسارة من الشباب في مستهل مشوار الفريق بالدوري.
ويتطلع الأرجنتيني دياز مدرب الاتحاد لمرحلة جديدة مع الفريق تكون شعارها الانتصارات، بعد أن ركز خلال معسكر أبوظبي على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال المباريات الرسمية ورفع المعدل اللياقي وخلق مزيد من الانسجام بين المجموعة.
وركز مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية على تجهيز الثنائي التشيلي كارلوس فيلانويفا وجمال باجندوح لمواجهة الجولة الثانية للدوري، بينما سيحدد مدى إمكانية الاستعانة بهما خلال مران اليوم بحسب جاهزيتهما اللياقية والفنية.
وفرض دياز طوقا من السرية على الحصة التدريبية، بينما أشارت المصادر إلى أن المران تركز على الجوانب اللياقية والفنية وذلك بعد وقوف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين للمباراة التي سيقودها طاقم تحكيمي صربي بقيادة الحكم ميلوراد ماجيتس.
في حين واصل فواز القرني وحسن معاذ برنامجهما التأهيلي، حيث ينتظر أن تشهد الفترة المقبلة عودة الثنائي للتدريبات الجماعية مع بقية زملائهم.
في المقابل، تواصل الإقبال المحدود من جماهير الاتحاد على تذاكر مواجهة القادسية على غير العادة حيث كانت تذاكر المباريات تنفذ في وقت مبكر يسبق موعد المباراة.
وكان التشيلي فيلانويفا طالب جماهير الاتحاد بحضور قوي للمدرجات لترجيح كفة رهانه مع صديقه، بينما تبرع بـ100 تذكرة للجماهير، في حين أعلن فهد المولد تبرعه بـ500 تذكرة في ظل ما يشكله الحضور الجماهير لكتيبة الفريق من دعم كبير ومؤازرة داخل المستطيل الأخضر.
وينتظر أن يشهد المدرج الاتحادي إطلاق رابطة جماهير النادي أهازيج جديدة لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم خلال مجريات المباراة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع