أخبار الصحف السعودية

صحيفة GOAL | ستة عشر قضية اتحادية لدى الفيفا مازالت عالقه في اروقه المحاكم الدوليه

اعلن تركي باديب، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد وعضو لجنه متابعه القضايا الخارجيه للنادي، ان هناك 16 قضيه مرفوعه ضد العميد ما زالت عالقه في اروقه المحاكم الدوليه، منها قضيه نادي فاسكو دي غاما البرازيلي، ودي سوزا الي جانب المدربين الاسباني كانيدا وبينات والاوروغواياني خوان فيرسيري، كاشفاً ان اداره الاتحاد نجحت في حل 5 قضايا واغلاقها بشكل نهائي.

واوضح باديب بان شكوي المدربين الـ3 تتجاوز سقف الـ30 مليون ريال سعودي، وقال :” لكل مدرب من الـ3 قرابه مليوني يورو يطالب بها، وهي مشكله كبيره، ومطالبات اللاعبين الاجانب في الشكاوي التي رفعت علي النادي تكون عاده اخف وطاه، ويمكن البحث عن حلول لها خلاف شكوي انديه اللاعبين التي تكون مخارجها القانونيه صعبه، الي جانب المدربين “.

وحول قضيه اللاعب انس الشربيني وناديه هايدوك الكرواتي، قال باديب ان هذه الشكوي تم اغلاقها تماماً بسداد كامل المستحقات، مؤكداً ان المتبقي في ملف التعاقد مع اللاعب انس الشربيني هي حقوق اللاعب فقط التي تبلغ قرابه 1.8 مليون يورو جري تسليم اللاعب دفعات منها قبل مغادرته السعوديه.

وتابع :” الحكم النهائي في القضيه لم يصدر بعد، وذلك بعد قيام اداره الاتحاد باستئناف قرار المحكمه، وهناك تواصل مع اللاعب ووالده لحل الموضوع بصفه وديه واغلاق الملف بالكامل “.

وعن قضيه مستحقات نادي فاسكو دي غاما، او فيما يتعلق باللاعب دي سوزا، قال :” اولا قرار الحكم في القضيه لم يصدر للقضيتين، سواء المتعلقه بمستحقات النادي البرازيلي او للاعب دي سوزا، ومن المنتظر ان يصدر الحكم في قضيه النادي البرازيلي في غضون الاسبوعين المقبلين، اما بالنسبه للاعب دي سوزا فستاخذ وقتا اكبر، وهناك عده حلول امامنا للمضي بها قدما في القضيه “.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع